"كل شيء وارد".. وكيل فيتينيو يرد على عرض الهلال

تاريخ النشر: 06/01/2022
301
منذ سنتين
كل شيء وارد.. وكيل فيتينيو يرد على عرض الهلال

كشف ميجيل جوس، وكيل أعمال نجم فلامنجو البرازيلي، فيتينيو، عن موقف اللاعب من فكرة الانتقال إلى صفوف فريق الكرة بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت تقارير برازيلية أن فلامنجو رفض عرضًا مقدمًا من نادي الهلال لضم فيتينيو على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح جوس، خلال تصريحات لـ"العربية"، أن فيتينيو معجب بفكرة اللعب في الدوري السعودي، مبينًا أن الهلال نادي عظيم وكل شيء وارد الحدوث، ولكن فيتينيو لديه عقد مع فلامنجو في الوقت الحالي، وسعيد مع الفريق، ويجب أن يوافق فلامنجو على فكرة الانتقال في المقام الأول.

وتلقى فيتينيو "28 عامًا" العديد من العروض من أجل التعاقد معه، من السعودية وآسيا وأوروبا، فضلًا عن الدوري الأمريكي للمحترفين، في حين يطمح مسئولو النادي البرازيلي نحو تجديد عقد اللاعب.

وخاض فيتينيو 161 مباراة بقميص فلامنجو البرازيلي، منذ تعاقد النادي معه في 2018، قادمًا من سسكا موسكو الروسي مقابل 10 ملايين يورو، في واحدة من كبرى الصفقات في تاريخ النادي.

وتمكن فيتينيو من تسجيل 24 هدفًا وصناعة 26 تمريرة حاسمة في 161 مباراة، وحقق مع فلامنجو العديد من الألقاب، أبرزها ريكابا سول أمريكانا وكأس ليبرتادوريس وكأس السوبر البرازيلي "مرتين" وكامبيوناتو كاريوكا "3 مرات".

ومن المتوقع أن يقدم الهلال عرضًا جديدًا إلى فلامنجو، من أجل الظفر بتوقيع المهاجم، وفق ما ذكرته التقارير الصحفية البرازيلية، في ظل العلاقات الجيدة بين الناديين، والتي أسفرت عن صفقة تعاقد الهلال مع جوستافو كويلار في 2019. 

اقرأ أيضا

اجتماع "عاصف" في الهلال لحسم مستقبل جارديم.. وفلامنجو يراقب من بعيد

"الهلال أم النصر؟".. نجم فلامنجو يعلن قراره النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن