نيوكاسل يجهز "غارة" لخطف مهاجم ليفربول في الانتقالات الشتوية

تاريخ النشر: 06/01/2022
105
منذ سنتين
نيوكاسل يجهز غارة لخطف مهاجم ليفربول في الانتقالات الشتوية

يواصل فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تكثيف جهوده للتعاقد مع لاعبين في جميع خطوط الفريق، من أجل العودة بقوة في الدور الثاني الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريمييرليج"، حيث يعاني في جدول الترتيب من شبح الهبوط.

ووضع نيوكاسل أربعة أهداف في سوق الانتقالات الجارية حاليًا، لتعزيز خط هجوم فريق "الماكبايس"، بعد خسارة خدمات اللاعب كالوم ويلسون بسبب الإصابة خلال الشهر الحالي، الذي سيغيب 6 أسابيع على الأقل، حيث تعرض لإصابة قوية في "ربلة الساق"، خلال تعادل فريق بهدف أماما مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

ومع ذلك، فهناك مخاوف كبيرة داخل نيوكاسل باحتمال استبعاد اللاعب الدولي الإنجليزي لفترة أطول، حيث من المقرر أن يخضع ويلسون للمزيد من الفحوصات هذا الأسبوع.

يأتي المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، لاعب فريق ليفربول كخيار أول في التعاقد معه، بعد أن وضعت إدارة الفريق الأول خطة لشن غارة قوية للحصول على توقيع لاعب الريدز، إذا ما نجحوا في الدخول في مفاوضات مع مسئولي الفريق الذي يتخذ ملعب "أنفيلد" معقلًا له، حسبما ذكرت صحيفة "تليجيراف" الإنجليزية.

يتواجد أوريجي في صفوف ليفربول منذ عام 2014، كافح كثيرًا من أجل إثبات جدارته في تشكيلة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، لكن الأخير فضّل الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، في خط هجومه، بجانب دييجو جوتا المنتقل قريبًا إلى صفوف الريدز.

من ناحية أخرى، اكتسب اللاعب البلجيكي الدولي سمعة طيبة في تسجيل الأهداف الحاسمة بعد دخوله كبديل في الكثير من المباريات، ولا ينسى هدفه الثانيف في فوز فريق ليفربول على توتنهام بهدفين مقابل لا شيء في لقاء دوري أبطال أوروبا 2019.

وأشار تقرير الصحيفة الإنجليزية الذي نشر مساء الخميس، أن ليفربول يريد 7 ملايين دولار من أجل السماح له بالمغادرة، بجانب استعداد إدارة الماكبايس دفع أجره الحالي أيضًا.

اقرأ أيضا

فان دايك يوجه رسالة مثيرة لمحمد صلاح بعد خيانة ليفربول "الإفريقية"

كورونا "يهدد" إقامة مواجهة أرسنال وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن