تشيلسي يستعد للتعاقد مع صفقة قوية من برشلونة في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 06/01/2022
57
منذ سنتين
تشيلسي يستعد للتعاقد مع صفقة قوية من برشلونة في الميركاتو الشتوي

يتواصل الحديث بشأن مستقبل النجم الأمريكي سيرجينو ديست، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، سواء بالرحيل أو الاستمرار داخل القلعة الكاتالونية، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الخميس.

 
ديست البالغ من العمر 21 عامًا، يدافع عن شعار برشلونة، منذ صيف 2020، عندما انضم قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، بـ21 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2025.
 
ولم يقدم ديست، ما يشفع له بالبقاء بين صفوف البرسا، لذا أصبح احتياطيًا مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، بينما بات قريبًا من مغادرة إقليم كاتالونيا، بعد وصول المخضرم البرازيلي داني ألفيس.
 
وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن فريق تشيلسي الإنجليزي يرغب في التعاقد بقوة مع ديست، من برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وأوضح التقرير أن تشيلسي يريد التعاقد مع الأمريكي ديست، في ظل اقتراب أزبيلكويتا، نجم الفريق الأول بالبلوز من الرحيل مع نهاية عقده في الصيف المقبل.
 
وذكرت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن تشيلسي بحاجة إلى ضم مدافع متعدد الاستخدامات وهدفهم الأول هو التعاقد مع ديست، لإنهم يعتبرون في برشلونة يرتكبون خطأ في التعامل مع اللاعب الذي يتقدم بشكل كامل ويرون أنه فرصة في السوق الحالي.
 
وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة لن يتنازل عن اللاعب الأمريكي بأقل من 20 مليون يورو. 

والجدير بالذكر أنه على مدار الفترة الأخيرة ارتبط اسم ديست، بالانضمام إلى نادي بايرن ميونخ الألماني أو تشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

جيرارد يثير الجدل بشأن مستقبل كوتينيو مع برشلونة

أسباب مثيرة دفعت كوتينيو للانتقال من برشلونة إلى أستون فيلا

حمل تطبيق سعودي الآن