غياب ثنائي الأهلي يصدم هاسي قبل مواجهة الفيصلي

تاريخ النشر: 06/01/2022
584
منذ سنتين
غياب ثنائي الأهلي يصدم هاسي قبل مواجهة الفيصلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الفيصلي يوم الثلاثاء المقبل.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الفيصلي، في السادسة و5 دقائق مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت تقارير أن تدريبات الأهلي، شهدت غياب ثنائي الحراس محمد العويس ومحمد الربيعي عن مران الفريق.

وكان الأهلي قد عاود تدريباته مساء الأربعاء، بعد إلغاء مران الثلاثاء، لثبوت إصابة مدافع الفريق عبد الباسط هندي، بفيروس كورونا المستجد، ولحين ظهور نتائج الفحص الطبي الذي خضع له اللاعبون، للكشف عن "كوفيد 19".

ودخل الثنائي عمر السومة وزياد الجهني، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة، تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويطمح الأهلي نحو العودة لطريق الانتصارات، بعد خسارته في المباريات الأربع الأخيرة على التوالي، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 15 نقطة من 15 مباراة، محققًا 3 انتصارات فقط مقابل 6 تعادلات و6 هزائم.

وبات الأهلي مهددًا بدخول منطقة الخطر في دوري المحترفين، حيث يفصل الأهلي نقطة واحدة عن التعاون، صاحب المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط في المسابقة.


في المقابل، يحتل الفيصلي المركز الثالث عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 15 نقطة من 14 مباراة، ما يهدد باشتعال المنافسة بين الفريقين على الهروب من منطقة الخطر.

اقرأ أيضا

بيان رسمي من الأهلي يفتح النار على النفيعي بتغريدة ساخرة

نجم الأهلي يماطل الإدارة لـالانتقال إلى الاتحاد !

حمل تطبيق سعودي الآن