انتهى وقته مع أتلتيكو مدريد.. سواريز يستقر على وجهته المقبلة

تاريخ النشر: 06/01/2022
145
منذ سنتين
انتهى وقته مع أتلتيكو مدريد.. سواريز يستقر على وجهته المقبلة

يبدو أن وقت اللاعب الأوروجوياني، لويس سواريز، قد انتهى مع فريقه أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، بعد أن فشل في المشاركة مع فريقه هذا الموسم سوى في 9 مباريات فقط، دون أن يسجل أي أهداف.

واقترب سواريز من الرحيل عن صفوف الفريق المتوّج بلقب الدوري الإسباني الموسم المنصري، بعدما ساهم معهم في تحقيق هذا اللقب، وذلك بعد انتهاء تعاقده في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم المهاجم الأوروجوياني المخضرم إلى صفوف الـ"روخيبلانكوس" صيف 2020، قادماً من فريق برشلونة الإسباني، بعد مشوار طويل مع البلوجرانا وبعد التشكيك في قدراته التهديفية مع البارسا في آخر موسم له معهم.

ووفقًا لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ 34 عامًا، يفكر في الرحيل عن الدوري الإسباني، والانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، وإنهاء مسيرته هناك.

ويبحث الروخيبلانكوس عن بيع سواريز من أجل ضخ العديد من الأمول لخزينة النادي لاستثمارها في عقد صفقات جديدة، أقربها التعاقد مع مهاجم جديد، رغم توقيعهم مع اللاعب ماتيوس كونها الصيف الماضي.

ووفقًا للتقرير الإيطالي فإن سواريز يمتلك الكثير من العروض، وبمبالغ خيالية، لذلك يفكّر اللاعب الملقب بـ "العضاض" في عدم تجديد عقده مع الفريق.

وأكمل التقرير أن هناك أكثر من فريق أمريكي يرغب في الحصول على خدمات لويس سواريز وبراتب خيالي، ويبدو أن اللاعب في الطريق للموافقة.

يذكر أن اسم اللاعب الأورجوياني ارتبط باسم فريق الهلال، لتدعيم صفوف الموج الأزرق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. سواريز مع الهلال في كأس العالم للأندية

بعد سواريز.. الهلال يحسم صفقته الأجنبية الثانية

حمل تطبيق سعودي الآن