تطور مثير.. بايرن ميونخ يحارب لضم ديمبيلي من برشلونة

تاريخ النشر: 06/01/2022
139
منذ سنتين
تطور مثير.. بايرن ميونخ يحارب لضم ديمبيلي من برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الخميس.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن بايرن ميونخ يعتبر ديمبيلي، هدفه الأول للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
الصحيفة، شددت على أن إدارة بايرن ميونخ، يواجهون مشاكل في تجديد عقد كينجسلي كومان، مهاجم الفريق الألماني الذي سينتهي عقده في 2023، وفي ألمانيا يعتبرون أن الجناح سيغادر النادي البافاري في الصيف، لذلك يريدون استرداد بعض المال من بيع اللاعب مع نهاية الموسم الجاري.
 
وأشار التقرير إلى أن إدارة البايرن ستبدل قصارى جهده من أجل التوقيع مع ديمبيلي، في الصيف القادم مجانًا.
 
وذكر التقرير إلى أنه بالإضافة إلى عرض تجديد برشلونة، أن ديمبيلي لديه أيضًا مقترحات من الدوري الإنجليزي الممتاز وباريس سان جيرمان ويوفنتوس لمواصلة مسيرته وسيتعين عليه تحديد مستقبله في المستقبل القريب.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 127 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة. 

اقرأ أيضا

مستشفى برشلونة تستقبل أراوخو بعملية جراحية

جيرارد يثير الجدل بشأن مستقبل كوتينيو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن