"سعودي سبورت" يستقبل 2022 في ثوبه الجديد

تاريخ النشر: 06/01/2022
164
منذ سنتين
سعودي سبورت يستقبل 2022 في ثوبه الجديد

منذ انطلاق منصة "سعودي سبورت" في يناير ٢٠١٨، ويحرص فريق العمل على تقديم كل ما هو جديد في عالم الصحافة الرقمية والألكترونية بهدف بناء جسور من الثقة بين المنصّة وبين جمهورها العريض في المملكة العربية السعودية وخارجها.
ومع حلول عام 2022 ، تحرّص منصّة "سعودي سبورت" على تقديم خدمات جديدة من أجل مواكبة سُبل التطور الرهيب في عالم الصحافة الألكترونية وصحافة "الديجتال" لنبدأ مرحلة جديدة في الموقع نقدم خلالها المزيد من التغطيات الحصرية والمحتوى التفاعلي الذي نطمح في ان يلقى قبول جمهورنا العزيز
أقسام جديدة:
تقدم منصة "سعودي سبورت" مزيد من الأقسام الجديدة تم تطويرها خصيصاً بعد دراسات ميدانية تهدف لتعزيز مكانة المنصة لدى جمهورها.
ولهذا تم الاهتمام بشكل اكبر في تطوير صفحات متخصصة لكل فريق ولاعب يسهل من خلالها متابعة الاحصائيات والمعلومات الهامة التي يهتم بها جمهور كرة القدم في المملكة وكل مكان.
أولاً : قسم الانتقالات :
يحتوي هذا القسم على أهم وأخر الأخبار الخاصة بانتقالات اللاعبين داخل الأندية المحلية والعالمية وتوقعات فريق العمل لأهم الانتقالات الشتوية والصيفية في الدوريات الكبرى.
كما يتضمن القسم جزء خاص برصد كل الانتقالات ونوعها وقيمتها المادية ومقارنات بين اللاعبين يتم تحديثها لحظياً
ويمكنكم الاطلاع على القسم من خلال هذا الرابط (الانتقالات)
ثانياً : قسم القصص :
ويقدم هذا القسم خدمة جديدة تم تطويرها تماشياً مع طبيعة المحتوى الذي يتابعه المستخدم وتحتوي على فيديوهات حصرية تم انتاجها من قبل فريق العمل داخل الموقع
ويمكنكم الاطلاع على القسم من خلال هذا الرابط (القصص)
مركز المباريات:
تم إضافة خدمات جديدة داخل القسم الذي يشرف عليه مجموعة متخصصة من المحررين ومدخلي البيانات لمتابعة أهم الأحداث والمباريات لحظة بلحظة.
يغطي مركز المباريات أكثر من ٧٠ بطولة محلية وعالمية ويشمل على (المواعيد، النتائج، الاحصائيات، احداث المباراة، تشكيل الفرق ..رجل المباراة.. وغيرها من الخدمات التي تنقل جميع الأحداث للجمهور لحظة بلحظة..ويمكنكم الاطلاع على القسم من خلال هذا الرابط (مركز المباريات)
كما يمكنكم معرفة اهم مباريات اليوم من خلال هذا الرابط (مباريات اليوم)
روابط هامة:
تم تطوير المنصة في شكلها الجديد لتتضمن روابط سريعة لأهم الأندية والبطولات المحلية والعالمية لكي يسهل الوصول اليها بشكل سريع
استطلاع الرأي:
تم تطوير خدمة الاستطلاع، لما لها من مكانة خاصة لدى جمهور كرة القدم وسيتم تحديثها بشكل دوري لمناقشة اهم القضايا واستطلاع الرأي تجاه حدث او موضوع يهم عشاق كرة القدم .
وفقاً لمنظومة العمل التي يتبعها فريق سعودي سبورت فلقد تم تطوير غرفة الأخبار وشبكة المراسلين لكي تستوعب معدلات أكبر في انتاج المحتوى الحصري المقروء والمسموع والمرأى وهو ما يهدف في النهاية الى تعزيز ثقة الجمهور في المواد التي يتم نشرها
فريق عمل سعودي سبورت

 

الشكل الجديد لموقع سعودي سبورتالشكل الجديد لموقع سعودي سبورت

 

اقرأ أيضا

عسيري مقابل العويس.. سعودي سبورت يكشف حقيقة اتفاق النصر والأهلي

العويس مقابل نجم النصر .. "سعودي سبورت" يكشف حقيقة الصفقة التبادلية

حمل تطبيق سعودي الآن