جوارديولا ينضم إلى قائمة المصابين بكورونا في مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 06/01/2022
33
منذ سنتين
جوارديولا ينضم إلى قائمة المصابين بكورونا في مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن إصابة مدربه الإسباني، بيب جوارديولا، بفيورس كورونا، ليغيب عن مواجهة الغد في كأس الاتحاد الإنجليزي.


ويخوض مانشستر سيتي مباراة في كأس الاتحاد غدًا، امام فريق سويندون تاون، بينما أتت عينة الفحص الخاصة بجوارديولا إيجابية قبل المباراة.

مدرب السيتي أتت عينة الفحص إيجابية، يوم الثلاثاء الماضي، بالإضافة إلى مساعده جوناما ليلو، الإثنين معزولان في الوقت الحاضر، مع عددًا من المصابين السابقين في مانشستر سيتي.

ووصل عدد المصابون بفيروس كورونا داخل النادي إلى الرقم 21، وينقسم هذا العدد إلى 14 من الطاقم الفني وسبع لاعبين من الفريق الأول.

المدير الفني المساعد رودولف بوريل، سيتولى زمام القيادة الفنية خلال رحلة الفريق إلى سويندون.

ويذكر أن بيب جوارديولا ليس المدرب الأول الذي يصاب بفيروس كورونا، حيث أصيب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى الإسباني مايكل أرتيتا مدرب أرسنال، وأخيرًا، شون دايش مدرب بيرنلي.
 ويذكر أن مانشتسر سيتي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 53 نقطة، بينما يحل تشيلسي المرتبة الثانية برصيد 43 نقطة، ويأتي ليفربول في المرتبة الثالثة برصيد 42 نقطة.

بيب جوارديولا حقق مع مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبات مختلفة، بينما فشل خلال الموسم الماضي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، حين خسر أمام تشيلسي في نهائي المسابقة الأكبر والأهم داخل القارة.



اقرأ أيضا

رغم الفوز.. جوارديولا يعترف بأفضلية أرسنال أمام مانشستر سيتي

السفير سيرخيو.. مانشستر سيتي يخلد أجويرو في التاريخ بتمثال عملاق

حمل تطبيق سعودي الآن