خاص| الأهلي "يفاجئ" جماهيره.. قرار حاسم يسدل الستار على صفقة زيزو

تاريخ النشر: 06/01/2022
440
منذ سنتين
خاص| الأهلي يفاجئ جماهيره.. قرار حاسم يسدل الستار على صفقة زيزو

اتخذ مجلس إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، قرارًا حاسمًا، في صفقة النجم المصري أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وفي وقتٍ سابق، قدم مجلس إدارة الأهلي، عرضًا رسميًا إلى زيزو، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، مع الاستعداد لسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده، مع العملاق المصري، والتي تقدر بـ2.5 مليون دولار.

* تفاصيل مثيرة..

وعلم "سعودي سبورت"، أن الإدارة الأهلاوية، انسحبت بـ"شكل مؤقت"، من صفقة التعاقد مع اللاعب المصري الدولي، البالغ من العمر 26 سنة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتتفاوض الإدارة الأهلاوية حاليًا، مع أكثر من نجم أجنبي، يجيد في مركز الجناح الأيمن، لضم أحدهم إلى صفوف الفريق الأول.

وفي حال فشل مسؤولي الراقي، في التعاقد مع أحد هؤلاء اللاعبين الأجانب، الذين يتم التفاوض معهم، سيتم العودة إلى "خيار" النجم المصر، من جديد.

ومن ناحيتها، رشحت الجماهير الأهلاوية، اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، ليكون صفقة الفريق الأول القادمة، لتدعيم مركز الجناح الأيمن.

وأمرابط يلعب حاليًا في صفوف آيك أثينا اليوناني، والذي انضم إليه في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ولعب أمرابط "34 سنة"، في صفوف النصر، لمدة 3 سنوات كاملة، سجل خلالها 17 هدفًا، وصنع 25 آخرين، خلال 100 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات. 

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يحسم مصير السومة قبل صدام الفيصلي الناري

بيان رسمي من الأهلي يفتح النار على النفيعي بتغريدة ساخرة

حمل تطبيق سعودي الآن