تشيلسي يقدم كل شيء من أجل نجم برشلونة

تاريخ النشر: 06/01/2022
316
منذ سنتين
تشيلسي يقدم كل شيء من أجل نجم برشلونة

يتواصل الحديث بشأن مستجدات برشلونة الإسباني، حيث تسعى الإدارة إلى دعم المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز، طمعًا في تحقيق نتائج إيجابية عكس بداية الموسم.

ويعاني النادي الكتالوني ماديًا واقتصاديًا، حيث دفعت الأزمة إلى رحيل العديد من النجوم، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما فشلت الإدارة في توفير راتب اللاعب.

ويقترب البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق من الرحيل عن النادي، والانتقال إلى الدوري الإنجليزي من خلال اللعب لحساب أستون فيلا، الأمر الذي سيساعد الفريق على تسجيل لاعبين جدد وخاصة صفقة فيران توريس.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، سيقدم تشيلسي عرضًا للحصول على الأمريكي سيرجينيو ديست، ظهير برشلونة الأيمن، للحصول على خدماته في الشهر الجاري.


 برشلونة سيدرس العروض، ومن الممكن أن يعود اللاعب، خاصة بعد أن عاد البرازيلي داني ألفيش لارتداء قميص النادي الكتالوني.

ومن المنتظر  أن يقبل برشلونة عرض تشيلسي، في حالة قدم النادي اللندني 20 مليون يورو، بينما يعتقد تشافي أن اللاعب غير مناسب لطريقة البارسا التي يحاول أن يعيدها.

وانضم ديست إلى برشلونة في العام الماضي، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، بينما لم يقدم اللاعب المردود الفني المنتظر منه.


ويذكر أن برشلونة تعاقد مقابل 55 مليون يورو مع المهاجم الإسباني فيران توريس، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد موافقة بيب جوارديولا، المدير الفني للسماوي، لمدة خمس مواسم قادمة.


اقرأ أيضا

مفاجأة.. تشافي يكشف آخر تطورات مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

لابد أن نتعلم ذلك.. ألفيس يعلق على أداء نجوم برشلونة بكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن