الفشل يلاحق دي بيك في مانشستر يونايتد.. "رانجيك يصدمه"

تاريخ النشر: 06/01/2022
1623
منذ سنتين
الفشل يلاحق دي بيك في مانشستر يونايتد.. رانجيك يصدمه

يتواصل الحديث بشأن مستجدات مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يعاني من سوء النتائج منذ مطلع الموسم الحالي، ولم تتغير أوضاع الفريق مع قدوم مدير فني جديد.

ويعاني الألماني رالف رانجيك المدير الحالي والمؤقت للنادي الإنجليزي، حيث تلقى الفريق تحت قيادته خسارة جديدة خلال مباراة الأسبوع الماضي في الدوري أمام ولفرهامبتون بهدف مقابل لا شيء.
مانشستر يونايتد أقال النرويجي، أولي جونار سولشاير، بسبب سوء النتائج وابتعاد الفريق مبكرًا هذا الموسم عن المراكز الأولى في جدول الترتيب، فضلًا عن تلقي هزائم ثقيلة، مثل خسارة الفريق الكارثية أمام ليفربول بخماسية على ملعب أولد ترافورد.
وحسب صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية، توصل الألماني رالف رانجيك المدير الفني الحالي، إلى حقيقة أن الهولندي فان دي بيك، صانع الألعاب الشاب، غير مناسب بالمرة للمشاركة في الدوري الإنجليزي.


فان دي بيك لا يتمتع بالقوة الكافية للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي نفس المشكلة التي واجهها اللاعب سابقًا تحت قيادة النرويجي سولشاير.
ويذكر أن مانشستر يونايتد قد وضع عينه على روبن نيفيز نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته في الشتاء الجاري.
نادي وولفرهامبتون لن يقبل بيع اللاعب إلا إذا قدم الشياطين الحمر 40 مليون يورو، بينما تخطط الإدارة لتقديم عرض بمبلغ أقل من المطلوب.
رالف رانجيك المدير الفني للفريق، يرى أن مانشستر يونايتد لن يقوم بعقد أي صفقات مؤقتة، ولن يضم أي لاعب سوى من يخدم مصلحة الفريق في بشكل مستقبلي.

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

ذئاب ولفرهامبتون تضرب مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام بصاروخ "برتغالي"

حمل تطبيق سعودي الآن