بيان رسمي من الأهلي يفتح النار على النفيعي بتغريدة ساخرة

تاريخ النشر: 06/01/2022
3887
منذ سنتين
بيان رسمي من الأهلي يفتح النار على النفيعي بتغريدة ساخرة

أعلن النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، عن إقالة الرئيس التنفيذي الدكتور رأفت عبدالجواد، وتكليف محمد الديني، بدلًا منه خلال المرحلة المقبلة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بيان رسمي، أن الأستاذ محمد الديني باشر مهامه الوظيفية في منصبه الجديد.

وجاء بيان النادي الأهلي، كالتالي..


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إقالة الرئيس التنفيذي الدكتور رأفت عبدالجواد، وتكليف نائب الرئيس محمد بن أحمد الديني نائب رئيس مجلس الإدارة والمستشار القانوني في منصب الرئيس التنفيذي بدلا منه، خلال الفترة المقبلة، حيث باشر مهامه الوظيفية خلال الفترة الماضية.

وأوضح ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، أن قرار تكليف نائبه جاء ضمن مساعي النادي للعمل وفق استراتيجية التطوير التي تنتهجها وزارة الرياضة، سعيا للارتقاء بكافة إدارة وقطاعات النادي، وتطوير منظومة الحوكمة فيها ودعم مسيرة ألعاب الأهلي خلال الفترة المقبلة.

من جهة آخرى، كتب الدكتور رأفت عبدالجواد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة مثيرة بعد إعلان النادي الأهلي إقالته.

وقال الدكتور رأفت عبدالجواد الرئيس التنفيذي السابق في النادي الأهلي: "حكمة.. إذا كان الكلام من فضة.. فالسكوت من ذهب !!"، في إشارة لتهكمه على قرار إقالته وهناك أسرار وتفاصيل غائبة عن الشارع الرياضي خلف إقالته وتعيين محمد بن أحمد الديني ليكون رئيسا تنفيذيا للأهلي الفترة القادمة.

من جهة آخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير الجاري، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار الجولة السادسة عشر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، وخلفه الفيصلي في المركز الثالث عشر بنفس عدد النقاط. 

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يحسم مصير السومة قبل صدام الفيصلي الناري

خاص| الأهلي يحسم أولى صفقاته الشتوية.. دبابة إفريقية مرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن