"موقف تاريخي" لثلاثي الاتحاد الأجنبي مع النادي يسجل بالذهب

تاريخ النشر: 06/01/2022
329
منذ سنتين
موقف تاريخي لثلاثي الاتحاد الأجنبي مع النادي يسجل بالذهب

أشارت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، إلى موقف تاريخي من أجانب فريق الاتحاد، لمساعدة مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية.

قطعت الادارة الاتحادية شوطاً كبيراً في التخلص من المبالغ المسجلة على النادي ولم يتبق سوى 10 ٪ من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسهل لها تسجيل اللاعبين.

وأكد الإعلامي الرياضي ماجد هود عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، أن الثلاثي الأجنبي، المدافع المصري أحمد حجازي والبرازيلي مارسيلو جروهي ومواطنه برونو هنريكي، قد وافقوا على جدول بعض مقدمات عقودهم من أجل مساعدة النادي في استخراج شهادة الكفاءة المالية.

إدارة الاتحاد، سددت الكثير من التزامات الكفاءة المالية وتبقى القليل، بعد إغلاق شرط رواتب اللاعبين، فقد يتبقى ٥٠٠ ألف ريال مستحقات لنادي للوحدة نظير انتقال المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، ٣و رواتب للعاملين، لذلك فقد يكون الحصول على الشهادة رقميا مسألة وقت.

في سياق متصل، يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لحل أزمة الحصول على شهادة الكفاءة المالية من أجل مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله، الوافد الجديد لكتيبة النمور، لتعويض الغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق قبل مواجهة الفيحاء.

يستضيف فريق الاتحاد نظيره الفيحاء، في تمام السابعة و55 دقيقة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز السادس بـ 21 نقطة.  

اقرأ أيضا

خاص| الاتحاد يجدد عقد نجمه.. ضربة قاضية للهلال والنصر

فيفا يهز الاتحاد.. مفاجأة صادمة في قضية حمد الله التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن