الأهلي يطلب عسيري والاتحاد يفاوض هوساوي.. "سعودي سبورت" يكشف الحقيقة

تاريخ النشر: 05/01/2022
4498
منذ سنة
حجازي والسومة من مباراة الأهلي والاتحاد

تشهد الفترة الحالية في الشارع الرياضي السعودي، رواجا كبيرا بشأن الانتقالات تزامنا مع الميركاتو الشتوي، وسطوع أكثر من اسم لم يحسم مستقبله مع فريقه حتى الآن.

وكانت تقارير قد أشارت لوجود عرض من الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي من أجل التعاقد مع معتز هوساوي مدافع الأهلي، في صفقة انتقال حر، خاصة بعد إبداء مجلس ماجد النفيعي رئيس الراقي عدم الرغبة في تجديد التعاقد معه.

حقيقة مفاوضات الاتحاد مع لاعب الأهلي

وعلم "سعودي سبورت" من مصدر داخل نادي الاتحاد، أن إدارة الحائلي لم تدخل في أي مفاوضات نهائيا مع لاعب الأهلي للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية، خاصة أنها تعمل على حسم تجديد عقد زياد المولد نجم العميد.

ويضع الاتحاد، أحمد شراحيلي مدافع الشباب هدفا أساسيا أمامه للظفر بخدماته حال فشل في استمرار زياد الصحفي، خاصة بعد الإغراءات التي يجدها من نادي النصر للتعاقد معه.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الاتحاد السابق

أعلن نادي التعاون عن إجراء مخالصة مالية مع أحمد عسيري مدافع الفريق، ليفتح الباب أمام انتقاله إلى أي فريقه يسعى للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي بشكل مجاني.

ورغم التقارير التي تحدثت عن وجود رغبة لدى الأهلي في التعاقد مع مدافع الاتحاد السابق، إلا أن "سعودي سبورت" تواصل مع مصدر في الراقي لينفي وجود أي مفاوضات من جانبها مع عسيري للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن