رئيس الهلال يتجاهل محمد كنو.. تعرف على السبب !

تاريخ النشر: 05/01/2022
3603
منذ سنتين
رئيس الهلال يتجاهل محمد كنو.. تعرف على السبب !

تجاهل الأستاذ فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، الحديث عن مستقبل الدولي محمد كنو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في الزعيم، بعد الغموض المثار مؤخرا بشأن مستقبله.

مستقبل كنو

تسيطر حالة من الغموض بشان مستقبل كنو مع الهلال في ظل تعثر مفاوضات التجديد معه ودخوله الفترة الحرة من عقده، التي تتيح لأي نادي التوقيع معه مجانا.

وتترقب أندية النصر والاتحاد والأهلي، قرار كنو من أجل بدء المفاوضات الرسمية معه للظفر بخدماته خلال الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تمكنه من اللعب بقميص أي فريق غير الهلال بداية من الموسم الجديد، حيث ينتهي عقده رسميا مع الزعيم في يونيو 2022.

رسالة رئيس الهلال

نشر بن نافل رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تجاهل خلالها الحديث عن ملف كنو، قائلا: "يفصلنا أقل من يومين عن نهائي السوبر وهدفنا إضافة رقم جديد في تاريخ الهلال.. ثقتنا كبيرة في أبطالنا وجماهيرنا أن تتضافر جهودهم لتحقيق البطولة بإذن الله".

وتابع رئيس الهلال رسالته ملمحا للتجاهل بشأن تجديد كنو قائلا: "كل الملفات مغلقة باستثناء النهائي.. تركيزنا وكذلك الجماهير يجب أن يكون نحو العمل على تحقيق بطولات أكثر".

موعد المباراة القادمة لنادي الهلال

يستضيف ملعب الملز مباراة الهلال والفيصلي، في بطولة كأس السوبر السعودي، غدا الخميس، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد مباراة السوبر السعودي فرصة أخيرة أمام البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، حيث يترتب على أي تعثر جديد للزعيم، رحيل للمدرب الذي يقدم مستويات متذبذبة على مستوى النتائج في دوري المحترفين السعودي.

ترتيب الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الدور الأول

يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 24 نقطة، ولديه لقاء مؤجل ضد الاتحاد متصدر المسابقة برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضا

"انتقال كنو إلى الاتحاد؟".. الأمير نواف بن محمد يرد

كنو إلى أين؟.. الكشف عن عرض الهلال و"إغراءات" النصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن