فشل صفقة الهلال العالمية.. إنسيني ينضم لتورنتو براتب خيالي

تاريخ النشر: 05/01/2022
401
منذ سنتين
فشل صفقة الهلال العالمية.. إنسيني ينضم لتورنتو براتب خيالي

أكد الصحفي فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، عن اتمام فريق تورنتو صفقة اللاعب لورينزو إنسيني، لاعب نابولي الإيطالي كانتقال حر بداية من الموسم المقبل.

وأكد رومانو على أن إنسيني سيوقع على عقد لمدة خمس مواسم ونصف حتى 2027، بعد موافقته على الشروط المالية التي قدمها النادي.

يأتي ذلك بعد انهيار محاولات تجديد التعاقد مع اللاعب من قبل إدارة نابولي، في حين فشلت مفاوضات نادي الهلال لضم النجم العالمي لصفوفه قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

وعرض نابولي على إنسيني عقدًا لمدة 4 سنوات مقابل 3,5 ملايين يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلى مليون يورو حوافز صعبة التحقيق، وهو راتب أقل مما يتقاضاه اللاعب حاليًا قبل 6 أشهر فقط على نهاية عقده مع نابولي.

ويسعى الهلال لدعم صفوفه من خلال الأسماء الكبيرة، حتى يتمكن من حصد مركز متقدم في مونديال الأندية ومن ثم العودة والقتال على لقب الدوري.

وأكدت إذاعة "1 football club" الإيطالية، أن إدارة نابولي الإيطالي عرضت على الهلال أحد نجومها التاريخيين، لورينزو إنسيني للانتقال في يناير الحالي، مقابل 15 مليون يورو.

إنسيني صاحب الـ 30 عامًا انضم إلى نابولي في عمر 15 عامًا، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2010، ولعب 415 مباراة بقميص نابولي، ودخل قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع الفريق الجنوبي عبر التاريخ، حيث يحتل المركز الرابع حاليًا.

إنسيني أحرز 114 هدفًا وصنع 91، وهو الهداف التاريخي الرابع للنادي بفارق هدفٍ واحد عن الأسطوري دييجو أرماندو مارادونا صاحب المركز الثالث.

حصد إنسيني بطولة كأس إيطاليا مرتين مع نابولي، وكأس السوبر مرة واحدة، وتوّج رفقة منتخب إيطاليا بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" الصيف الماضي.



اقرأ أيضا

إنسيني: نواجه يوفنتوس دون خوف.. "تصريحات تشعل السوبر الإيطالي"

نابولي يسقط يوفنتوس بثنائية بقاعدة صواريخ إنسيني في قمة الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن