كارثة في مانشستر يونايتد.. 11 لاعبا يريدون الهروب من جحيم رانجنيك

تاريخ النشر: 05/01/2022
369
منذ سنتين
كارثة في مانشستر يونايتد.. 11 لاعبا يريدون الهروب من جحيم رانجنيك

يواجه المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، ثورة كبيرة عليه من غرفة ملابس الشياطين الحمر، بسبب رغبة العديد من اللاعبين الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة الحالية.

وخسر رانجنيك المباراة الأولى له منذ توليه مهمة فريق مانشستر يونايتد، خلفًا للنرويجي أولي جونار سولسكاير، بهدف نظيف دون رد أمام فريق وولفرهامبتون بنتيجة هدف دون رد، مساء الإثنين 3 يناير 2022.

وتولى رانجنيك تدريب الفريق الذي يتخذ من ملعب "أولد ترافورد" معقلًأ له في أواخر شهر نوفمبر 2021، بعد إقالة سولسكاير.

ويحاول المدرب الألماني البالغ من العمر 63 عامًا توحيد غرفة الملابس، ومواصلة المنافسة من أجل الضغط على الفرق التي تحتل المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، فقد ظهرت مجموعة في تشكيلة مانشستر يونايتد أثارت العديد من المشاكل أمام رانجنيك، وهي تقريبًا نفسها التي واجهها سولسكاير قبل رحيله.

وذكرت الصحيفة أن مصدرًا مقربًا من الفريق ادعى أن ما يصل إلى 11 لاعبًا أصيبوا بخيبة أمل من العمل في يونايتد، وهم على استعداد للمغادرة.

وواصلت الصحيفة أن الكثير من اللاعبين باتوا غير راضين عن طريقة تدريب رانجنيك لهم ولم يعجبوا بتكتيكاته.

وأكمل التقرير كاشفًا عن أسماء أبرز اللاعبين الذين يريدون الهروب من جحيم رانجنيك كما وصفوه وعدم حصولهم على فرصة المشاركة تحت قيادته، وهم خيسي لينجارد، دون فان دي بيك، دين هندرسون واريك بايلي.

ويرتبط لينجارد باهتمام كبير من فريقي نيوكاسل ووست هام, الذي ينتهي تعاقده مع الشياطين الحمر، خارج العقد في الصيف ومن المتوقع أن يغادر أولد ترافورد بعد فشل محادثات التعاقد مع يونايتد.

بجانب لينجارد، يأتي فان دي بيك، الذي كافح لإثبات نفسه تحت قيادة سولسكاير، بينما غاب عن المشاركة تحت قيادة رانجنيك.

ويشعر بايلي، الذي يستعد للمشاركة مع منتخب كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإحباط بسبب قلة وقت اللعب في أولد ترافورد هذا الموسم.

أما هندرسون فدائمًا ما يجلس احتياطيًا أمام الحارس الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا، ويستعد الأول حاليًا لمغادرة يونايتد في محاولة يائسة للبحث عن فرصة للمشاركة في الموسم الحالي مع أي فريق آخر مهتم بخدماته.

وسيواجه الشياطين الحمر، الذين يحتلون المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، أستون فيلا في أولد ترافورد في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي في 10 يناير.

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

صحف العالم اليوم الأربعاء| أسف لوكاكو.. وخائن في مانشستر يونايتد.. وريال مدريد يخشى مفاجآت الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن