تسريب تفاصيل عقد هالاند مع برشلونة.. "بند سري خطير"

تاريخ النشر: 05/01/2022
1220
منذ سنتين
تسريب تفاصيل عقد هالاند مع برشلونة.. "بند سري خطير"

يقترب بشكل كبير برشلونة الإسباني من التعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

*تفاصيل عقد هالاند:

كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية، أن هالاند اختار برشلونة بالفعل، بعدما قرر الانتقال للعب في الدوري الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وأكدت أن هالاند سيوقع لبرشلونة، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025 بالإضافة لبعض الشروط المتعلقة بالتجديد في تعاقده.

وأوضحت أن هالاند سيحصل على راتب سنوي قدره 30 مليون يورو في الموسم، حيث يعمل برشلونة حاليا على توفير كافة مطالبه، باعتباره سيكون قائد المشروع الجديد.

*تسريبات ماركا:

تأتي تلك التفاصيل الخاصة بعقد هالاند، في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، أخبر المقربين منه بأنه أتم بالفعل الاتفاق للتعاقد مع هالاند في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن خوان لابورتا لا يستطيع أن يخرج حاليا أمام وسائل الإعلام، للكشف عن أسرار اتفاقه للتعاقد مع هالاند في الصيف.

وأشارت إلى أن لابورتا بات بالفعل لدية استراتيجة من أجل إبرام سلسلة تعاقدات كبيرة في الصيف، لإعادة بناء مشروع برشلونة الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلنها: "برشلونة قادم للتعاقد مع هالاند"

"بإشارة إصبع وتسريبات مدريدية".. هالاند لاعبا في برشلونة بصفقة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن