نجم الدوري الإنجليزي "يقترب" من الهلال.. صفقة القرن

تاريخ النشر: 05/01/2022
948
منذ 4 شهور
الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2021

يبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مصر على التعاقد مع صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021.

ويشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الزعيم، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، في دور ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في حال التأهل.

* صفقة عالمية ضخمة..

وفي هذا السياق، ارتبط أكثر من اسم عالمي بالانتقال إلى الهلال، في الشتوية؛ أبرزهم: الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي.

ووفقًا للإعلامي الرياضي نيكولو شيرا، في وقتٍ سابق، يتنافس الهلال، مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لشراء وباميانج.

وكشف شيرا عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن صفقة مهاجم أرسنال، قد تصل قيمتها إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

وفي الصيف الماضي، تعاقد الهلال، مع النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني تقريبًا.

والآن، فجرت شبكة "سكاي سبورت"، مفاجأة من العيار الثقيل، تقرب أوباميانج، خطوة إضافية من العملاق الهلالي.

وأوضحت الشبكة، أن أرسنال، وافق رسميًا على بيع أوباميانج، حيث سيتم النظر في العروض المقدمة، للتعاقد معه.

وأوباميانج "32 سنة"، يلعب في أرسنال، منذ يناير 2018، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، حيث سجل 92 هدفًا وصنع 21 آخرين، خلال 163 مباراة رسمية.

أما طوال مسيرته الاحترافية، خاض أوباميانج، 576 مباراة رسمية، سجل خلالها 294 هدفًا، وصنع 91 آخرين، في مختلف المسابقات والبطولات.

حمل تطبيق سعودي الآن