القحطاني يثير الجدل.. "هبوط" الاتحاد وتراجع النصر والدوري هلالي رغم رحيل كنو

تاريخ النشر: 04/01/2022
8697
منذ سنتين
القحطاني يثير الجدل.. "هبوط" الاتحاد وتراجع النصر والدوري هلالي رغم رحيل كنو

أثار ياسر القحطاني لاعب المنتخب السعودي فريق الهلال السابق، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة فسرتها الجماهير بأشكال مختلفة.

يعد ياسر القحطاني الملقب بـ"القناص" واحد من أبرز نجوم الهلال والكرة السعودي السابقين، على مدار العقد الأخير، أو بالتحديد جيل ما بعد التسعينيات من القرن الماضي.

وقال ياسر القحطاني عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات"، اليوم الثلاثاء: "دخلت الأندية حاليا الفترة الشتوية، وأكيد كل الفرق سوف تحاول تدعيم صفوفها بهدف سد الثغرات".

وأضاف مهاجم الهلال السابق: "في لاعيبة سترحل وآخرين باقون، وأعتقد والله أعلم، أن الدور الثاني سوف يتغير الشكل والمضمون في الدوري".

وربطت الجماهير السعودية بين تصريح القحطاني ورفض المحور محمد كنو عرض مجلس إدارة الهلال بالتجديد، مشيرة إلى احتمالية رحيل نجم الوسط عن كتيبة الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ورفض كنو العرض الأخير الذي تقدمت به إدارة الهلال والبالغ ثمانية ملايين ريال سنويًا، لمدة ثلاثة أعوام، في حين تقدم ناد الاتحاد بعرض شفوي مفتوح للاعب، فيما أبدى النصر السعودي والسد القطري اهتمامهما بالحصول على خدمات اللاعب.

وتابع ياسر القحطاني: "هناك فرق كانت فوق صدارة الدوري أو تنافس على الصدارة ستكون تحت، وأندية آخرى كانت بعيدة عن المنافسة سوف تصعد للقمة".

 وفسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريح "الكاسر" عن غربلة جدول الدوري وخروج فرق من المنافسة ودخول آخرى، بأنها حرب نفسية على أندية الاتحاد الشباب والنصر من أجل أدارك الهلال موقفه سريعا والعودة للمنافسة على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

جدير بالذكر، أن فريق الاتحاد يتصدر ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة، وخلفه الشباب في الوصافة بفارق نقطة واحدة، والنصر ثالثا بـ 26 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الخامس بـ 24 نقطة.

اقرأ أيضا

بعد حمد الله وبيتروس.. قرار تاريخي من أمرابط "يهز" النصر ويفاجئ الهلال والأهلي !

طرح تذاكر سوبر الهلال والفيصلي.. "تعرف على الأسعار وشروط الحضور"

حمل تطبيق سعودي الآن