بين كورونا وإفريقيا.. الغيابات تضرب الاتفاق قبل مواجهة الباطن

تاريخ النشر: 04/01/2022
69
منذ سنتين
بين كورونا وإفريقيا.. الغيابات تضرب الاتفاق قبل مواجهة الباطن

كشفت تقارير صحفية، عن تلقي مسؤولي نادي الاتفاق، اليوم الثلاثاء، صدمة قوية بإصابة عدد من عناصر الفريق الأول بفيروس كورونا.

وألغى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، أمس الإثنين التدريباته بسبب إصابة المعد البدني الصربي إيفانسيتيتش، بفيروس كورونا، خوفا من انتشار الوباء بين باقي العناصر.

وعلى ما سبق، قرر مجلس الإدارة عمل مسحة طبية لجميع أفراد الفريق الأول بنادي الاتفاق، للتأكد من سلامتهم، قبل استئناف التدريبات، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الباطن، في الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، فأن الفحوصات الطبية كشف عن تعرض (4) حالات إصابة بفيروس كورونا في فريق الاتفاق، منهم (3) لاعبين وأحد أعضاء الجهاز الفني.

ويستعد الاتفاق لمواجهة الباطن، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب نادي الباطن.

يعيش الجهاز الفني لفريق الاتفاق بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، حالة من القلق بسبب الغيابات التي ضربت صفوف الفريق قبل مواجهة الباطن.

وتأكد غياب الحارس المرمى الأساسي رايس مبولحي نظرًا لتواجده مع منتخب الجزائر وكذلك التونسي نعيم سليتي، استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر عقدها في الكاميرون.

وفي سياق متصل، أظهرت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب محمد الكويكبي في أربطة المفصل، وهو ما سيبعده عن مباريات الفريق لمدة 3 أسابيع على الأقل.

يذكر أن الاتفاق يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا

الفيصلي "يرعب" الهلال قبل كأس السوبر.. اتفاق رسمي

كأس إفريقيا تغيب ثنائي الاتفاق.. و"إصابة جديدة" للكويكبي

حمل تطبيق سعودي الآن