"بإشارة إصبع وتسريبات مدريدية".. هالاند لاعبا في برشلونة بصفقة تاريخية

تاريخ النشر: 04/01/2022
489
منذ سنتين
"بإشارة إصبع وتسريبات مدريدية".. هالاند لاعبا في برشلونة بصفقة تاريخية

أعلن بشكل غير مباشر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، قدرة ناديه على التعاقدج مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

*لابورتا يكشف السر الخطير:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، أخبر المقربين منه بأنه أتم بالفعل الاتفاق للتعاقد مع هالاند في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن خوان لابورتا لا يستطيع أن يخرج حاليا أمام وسائل الإعلام، للكشف عن أسرار اتفاقه للتعاقد مع هالاند في الصيف.

وأشارت إلى أن لابورتا بات بالفعل لدية استراتيجة من أجل إبرام سلسلة تعاقدات كبيرة في الصيف، لإعادة بناء مشروع برشلونة الرياضي الجديد.

*رد لابورتا يؤكد التسريبات:

وجاءت تسريبات صحيفة "ماركا" الإسبانية، في الوقت الذي رد لابورتا فيه قبل أسبوعين على سؤال أحد المراسلين "هل برشلونة لديه المال من أجل التعاقد مع هالاند؟"، بإشارة تفيد بـ "نعم".

وتأتي تلك الإشارة في ظل اجتماع لابورتا مع مينو رايولا وكيل هالاند في إيطاليا، للتأكيد له على ضرورة انتقاله لبرشلونة ليكون قائد المشروع المنافس لريال مدريد بقيادة مبابي على الجانب الأخر.

ومن المتوقع أن يحصل برشلونة على أموال من اتفاقه الجديد مع مجموعة "CVC"، تحت رعاية رابطة الدوري الإسباني، حيث ستكون تلك الميزانية الجديدة مخصصة لتدعيم الفريق بلاعبين جدد.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلنها: "برشلونة قادم للتعاقد مع هالاند"

صحف العالم اليوم الثلاثاء| دورتموند يحذر هالاند وريال مدريد يرحب بعودة فينيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن