مفاجأة.. تسريب تفاصيل راتب كوتينيو مع أرسنال

تاريخ النشر: 04/01/2022
424
منذ سنتين
مفاجأة.. تسريب تفاصيل راتب كوتينيو مع أرسنال

يتواصل الحديث عن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار داخل الكامب نو، في الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الثلاثاء.

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة ترغب في رحيل كوتينيو، نظرًا لراتبه المرتفع، وإدارة النادي الكاتالوني تبحث عن مخرج للاعب البرازيلي في يناير الجاري.

** 3 أندية تتصارع على ضم كوتينيو:

الصحيفة، شددت على أن إدارة أندية أرسنال وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، استفسرت من أجل الحصول على خدمات كوتينيو، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار التقرير إلى أن أرسنال على استعداد لتقديم راتب يبلغ حوالي 200 ألف جنيه إسترليني، للحصول على اللاعب البرازيلي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وضع بند بخيار الشراء.

وأردفت الصحيفة الإسبانية، أنه في حالة عدم الوصول إلى اتفاق بين برشلونة وأندية الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن اللاعب البرازيلي، يمكن للاعب خط الوسط العودة إلى كرة القدم في أمريكا الجنوبية، فرق مثل أتلتيكو مينيرو وبالميراس.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام كوتينيو، إلى برشلونة، شارك في 106 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 25 هدف، وتقديم 14 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

نبرة تشافي "تتغير" مع عثمان ديمبيلي في برشلونة

إنتر يفسد خطة برشلونة ويحسم صفقة مجانية من أياكس

حمل تطبيق سعودي الآن