بـ"50 مليون يورو".. ريال مدريد يكشف حقيقة الحصول على خدمات مبابي في يناير

تاريخ النشر: 04/01/2022
51
منذ سنتين
بـ"50 مليون يورو".. ريال مدريد يكشف حقيقة الحصول على خدمات مبابي في يناير

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة مساء اليوم الثلاثاء.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

** حقيقة انضمام مبابي لريال مدريد:

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، حقيقة تقديم إدارة نادي ريال مدريد عرض إلى كيليان مبابي، بقيمة 50 مليون يورو، للحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية الجارية.

الصحيفة، شددت على أن إدارة ريال مدريد نفت تقديم عرض بقيمة 50 مليون يورو لضمه في الشتاء، لأن باريس سان جيرمان رفض عرض بقيمة 200 مليون في الصيف الماضي، ولن يتم قبول العرض الحالي.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن كيليان مبابي، لا يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان قبل نهاية الموسم الجاري، وفقًا لما صرحه أكثر من مرة.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام مبابي إلى باريس سان جيرمان، شارك في 195 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 147 هدف، وتقديم 76 تمريرة حاسمة.



اقرأ أيضا

الكشف عن حقيقة عرض ريال مدريد لضم مبابي في يناير

هاتريك مبابي يقود باريس لاكتساح فان برباعية ويتأهل لثمن نهائي كأس فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن