الكشف عن هوية لاعب الأهلي المصاب بـ"كورونا"

تاريخ النشر: 04/01/2022
233
منذ سنتين
الكشف عن هوية لاعب الأهلي المصاب بـ"كورونا"

كشفت تقارير صحفية عن هوية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي ثبتت إصابته بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقررت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء مران الفريق الكروي الأول، وإجراء مسحة طبية للاعبين وجميع الأجهزة العامة بالفريق مساء اليوم، للتأكد من سلامتهم واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فايروس كورونا.

وذكرت التقارير أن عبد الباسط هندي، مدافع الأهلي، قد تعرض للإصابة بفايروس "كوفيد 19"، وعلى إثره تم إلغاء مران الأهلي مساء اليوم، من أجل توقيع الكشف الطبي على كافة اللاعبين.

وكان مقررًا أن يعاود الأهلي تدريباته مساء اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة الفيصلي يوم الثلاثاء المقبل.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أزمة الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثاني عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 15 نقطة من 15 مباراة.

ولم يحقق الأهلي أي فوز في دوري المحترفين منذ 62 يومًا، وتحديدًا منذ فوزه على الباطن بهدف دون رد، في مباراة الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وتعرض الأهلي للخسارة في آخر 4 مباريات متتالية، أمام أبها (0-2)، والنصر (1-2)، والرائد (0-1)، والشباب (3-4)، خلال الجولات 12 و13 و14 و15 من دوري المحترفين.

وتسببت هزائم الأهلي المتكررة في فتح النار على الجهاز الفني للفريق، بقيادة بيسنيك هاسي، خاصة وأن الفريق يبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة، مع نهاية الدور الأول.

عنصر أساسي

ويعد عبد الباسط هندي، عنصرًا أساسيًا في تشكيل الأهلي خلال مباريات الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث شارك في 14 مباراة، بواقع 1088 دقيقة، كما خاض مباراة الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيصلي، حامل اللقب، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى ربع نهائي الكأس.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت تصعيد عبد الباسط هندي إلى الفريق الأول، قادمًا من الفريق الأولمبي، في يوليو 2018، ويرتبط اللاعب بعقد مع الراقي حتى يناير 2023.

اقرأ أيضا

"كورونا إيجابي" يلغي مران الأهلي

هاسي يكشف سبب معاناته و"نقطة ضعف" الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن