"انتقال كنو إلى الاتحاد؟".. الأمير نواف بن محمد يرد

تاريخ النشر: 04/01/2022
1646
منذ سنتين
"انتقال كنو إلى الاتحاد؟".. الأمير نواف بن محمد يرد

أثار اللاعب محمد كنو، لاعب خط الوسط بفريق الهلال، جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، بعد تعثر مفاوضات تجديده عقده مع الموج الأزرق ودخوله في الفترة الحرة من عقده، والتي تحق له التعاقد مع أي ناد آخر دون الرجوع لإدارة الزعيم.

ووفقًا لتقارير صحفية انتشرت مؤخرًا عن آخر تطورات مفاوضات إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، "كنو"، فإن اللاعب أصبح انتقاله حرًا داخل أو خارج السعودية، بعدما ارتبط اسمه بالعديد من الأندية أبرزها النصر والاتحاد.

وبسؤال الأمير نواف بن محمد، عضو شرف نادي الهلال ونائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، بشأن موقف كنو من تجديد عقده مع الهلال أو انتقاله لنادي الاتحاد، قال خلال تصريحات في برنامج "المنتصف" المذاع على قناة الإخبارية: "نادي الاتحاد واللي قاعد يسويه، كل هذا حكي، مشاكل اللاعبين لدينا تكمن في وكلائهم".

وأضاف نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى: "شقيق محمد كنو يناور ويضعه في موقف محرج جدًا، اللاعب لن يجد مكانًا أفضل من الهلال".

بداية مفاوضات الهلال مع كنو لتجديد التعاقد

ورفض كنو العرض الأخير الذي تقدمت به إدارة الهلال والبالغ ثمانية ملايين ريال سنويًا، لمدة ثلاثة أعوام، في حين تقدم ناد الاتحاد بعرض شفوي مفتوح للاعب، فيما أبدى النصر السعودي والسد القطري اهتمامهما بالحصول على خدمات اللاعب.

الهلال بدأ مفاوضات التجديد مع اللاعب بتقديم خمسة ملايين ريال في بداية المفاوضات قبل نحو ثلاثة أشهر، متعللًا بقانون الحد الأقصى للرواتب، قبل أن يرفع العرض مرتين متتاليتين إلى ستة ثم سبعة ملايين، بعد إلغاء هذا الشرط في رواتب اللاعبين المحترفين السعوديين، إلا أن اللاعب رفض.

سبب رفض "كنو" التجديد للهلال

وطالب كنو ناديه بالمستحقات المتأخرة لديهم، والتي وصلت إلى 7 ملايين قبل أن يدخل في تفاصيل العقد الجديد، ويبدوا أنها كانت السبب الرئيس في رفض التجديد للنادي.

ماذا قدم "كنو" مع فريق الهلال هذا الموسم 2021 - 2022؟

لعب كنو الموسم الحالي رفقة فريق الهلال في 9 لقاءات، بمجموع دقائق وصل 559، استطاع فيها أن يصنع هدف وحيد، ولم يسجل أي أهداف.

القيمة السوقية لمحمد كنو

صاحب الـ 27 وصلت قيمته السوقية حاليًا إلى 11.8 مليون ريال سعودي، بينما كانت أعلى قيمة سوقية وصل لها منذ أن انضم إلى الهلال في الرابع من يوليو 2017، بقيمة 14.8 مليون ريال سعودي وتحديد في عام 2020.

اقرأ أيضا

كنو "يساوم" بن نافل.. ويحدد "شرطه الوحيد" للانتقال إلى النصر أو الاتحاد

"الهلال يتجرع من كأس الاتحاد".. تفاصيل مثيرة عن صفقة كنو !

حمل تطبيق سعودي الآن