إنتر يفسد خطة برشلونة ويحسم صفقة مجانية من أياكس

تاريخ النشر: 04/01/2022
86
منذ سنتين
إنتر يفسد خطة برشلونة ويحسم صفقة مجانية من أياكس

نجح نادي إنتر ميلان في حسم صفقة الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي، لدعم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، الخبير في أنباء الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أبلغ إنتر نظيره أياكس رسميًا بأنه وقع مع أندريه أونانا كوكيل حر، بدءًا من شهر يونيو المقبل".

وأضاف: "برشلونة خرج نهائيًا من الصفقة التي انتهت بنسبة 100 بالمئة لصالح إنتر، بعد أن توصل النادي الإيطالي لاتفاق شفهي مع أونانا منذ شهر يوليو الماضي".

ومن المفترض أن ينتهي عقد أونانا مع أياكس الصيف المقبل، ورفض الحارس جميع العروض التي وضعت أمامه من أجل التجديد مع التجديد مع النادي الهولندي.

وسينضم أونانا في صفقة انتقال حر إلى إنتر ميلان، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل تقدم سمير هندانوفيتش في العمر، مع وعده بأن يكون الحارس رقم واحد للفريق الإيطالي.

يذكر أن عقد هاندانوفيش مع بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي ومتصدر الترتيب في الموسم الجاري، ينتهي في الصيف المقبل حيث انتشرت تقارير صحفية تفيد بأن إدارة النادي عرضت تجديد عقده مع تخفيض الراتب وموافقته أن يكون الحارس الثاني للفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن