الكشف عن حقيقة عرض ريال مدريد لضم مبابي في يناير

تاريخ النشر: 04/01/2022
62
منذ سنتين
الكشف عن حقيقة عرض ريال مدريد لضم مبابي في يناير

كشف الإيطالي جيوفاني برانفشيني، وكيل اللاعبين الشهير، عن نية وخطة نادي ريال مدريد لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

ويبدوا أن الوكيل الإيطالي لديه أنباء مغايرة لما تداوله التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، بأن ريال مدريد يحاول التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل.

وقال برانشيني إن ريال مدريد سيحاول جاهدًا الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي في يناير الجاري بدلًا من الصيف المقبل.

عقد مبابي مع الفريق الباريسي ينتهي في الصيف المقبل، وسيصبح انتقاله لأي ناد مجانًا، وإن كان ريال مدريد هو النادي الأقرب لضمه.

وفي تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، تحدث برانشيني: "ريال مدريد عرض على مبابي الآن حصوله على 50 مليون يورو للتعاقد معه، لكن لا أعرف ماذا ستكون النتيجة".

واختتم تصريحاته: "في باريس، وضعوا إيرلينج هالاند وهاري كين ودوسان فلاهوفيتش ضمن قائمة المرشحين لتعويض مبابي".

تأتي تلك التصريحات مغايرة تمامًا لما قاله الصحفي الإسباني جوسيب بيدريرول في برنامج "الشيرينجيتو" الشهير عن موعد إعلان ريال مدريد ضم الفتى الفرنسي، والخطط الأخرى التي يستعد لها "الميرنجي"، بعد إتمام هذا التعاقد.

وقال بيدريرول: "أولاً مبابي سوف يعلن مغادرته باريس سان جيرمان ولن يقول إنه ذاهب إلى ريال مدريد".

وأضاف: "مبابي سيقول أنه سينتقل إلى ريال مدريد في نهاية الموسم، لكن من أجل تخفيف الضغط أو تجنب طرح الأسئلة لن يكشف عن وجهته المقبلة في الفترة الحالية".

وواصل: "إعلان الرحيل سيكون عقب مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الثانية، وستتبقى الأسئلة أمام الجماهير حينها، أين سينتقل مبابي؟".

اقرأ أيضا

هاتريك مبابي يقود باريس لاكتساح فان برباعية ويتأهل لثمن نهائي كأس فرنسا

من أجل عيون ريال مدريد.. سيناريو رحيل مبابي عن سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن