بعد إعطاءه الضوء الأخضر.. برشلونة يبحث عن ناد لبيع كوتينيو

تاريخ النشر: 04/01/2022
66
منذ سنتين
بعد إعطاءه الضوء الأخضر.. برشلونة يبحث عن ناد لبيع كوتينيو

يبحث نادي برشلونة الإسباني عن الخروج من الأزمة المالية التي ضربت به في الفترة الأخيرة بعد تأثره بأزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بمحاولته إخراج العديد من اللاعبين الذين يكلفونه الكثير ماديًا من مرتبات ومكافآت وغيرها، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، من أجل ضخ العديد من الأموال في خزينة النادي لمساعدته للعودة إلى المسار الصحيح في المنافسة على البطولات المختلفة.

وتلقى برشلونة أنباء سارّة من النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، بعد أن وافق الأخيرة على الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو ما سيساعد برشلونة في الخروج من إحدى الأزمات التي تواجهه.

وتعاقد البارسا مع اللاعب فيران توريس، قادمًا من مانشستر سيتي، لكنه غير قادر على تسجيل اللاعب ضمن صفوفه بسبب عدم توافق ميزانية الأجور في النادي مع قوانين اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن حل مشاكلها الحالية سيأتي من جانب الجناح البرازيلي، بعدما أعطى الضوء الأخضر لإدارة البلوجرانا لرحيله في ميركاتو يناير، وبذلك سيتمكن برشلونة من تسجيل اللاعبين الجدد كونه سيتخلص من راتب نجم السيلساو.

ويسعى برشلونة لتفريغ استثمارات وصلت إلى أكثر من 130 مليون دولار من 2018، كي يتمكنوا من تسجيل الصفقات الجديدة.

وأشار تقرير الصحيفة الإسبانية، أن كوتينيو قبل الأمر ويعمل حاليًا مع إدارة النادي على إيجاد أحد الأندية للانتقال إليه.

وأبلغ كوتينيو إدارة البارسا أنهم يجب عليه أن ينضم إلى نادي عالي الجودة، ووضع خياران الدوري الإنجليزي أو الدوري الإيطالي أمامهم في هذه المرحلة، وقد أوضح النادي الكتالوني أنه سيفعل كل ما في وسعهم لمساعدته على اتخاذه تلك الخطوة التي يريدها.

كوتينيو يرغب في فرصة الانضمام إلى أحد الأندية المميزة، بجانب المشاركة بصفة مستمرة، كي يضمن فرصة لاستعادة مستواه الحقيقي لكي يحصل على فرصة تمثيل منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2022.

وقد يعود كوتينيو إلى ناديه السابق ليفربول، أو ينضم إلى أحد أندية آرسنال وتوتنهام اللذان يهتمان بالتوقيع مع اللاعب.

اقرأ أيضا

اجتماع "ناري" يحسم مستقبل كوتينيو مع برشلونة

مفاجآت بالجملة في مستقبل كوتينيو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن