"المنقذ" يهدد حمد الله وينقل أزمة النصر إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 04/01/2022
2246
منذ سنتين
"المنقذ" يهدد حمد الله وينقل أزمة النصر إلى الاتحاد

يبدو أن الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للاتحاد، على موعد مع أزمة فنية منتظرة سيكون بطلها المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الجديد، و المنتقل من صفوف النصر خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وتعاقد الاتحاد مع حمد الله في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 10 ملايين ريال، بعد فسخ النصر عقده مع المهاجم المغربي لأسباب مشينة وقانونية.

أزمة فنية منتظرة

الأزمة المنتظرة في الاتحاد، جاءت بحالة التألق التي يشهدها هارون كمارا مهاجم الفريق، والذي ساهم في تحقيق انتصارين متتاليين للعميد أمام الاتفاق والباطن.

وانتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيه كمارا يقوم فيه بتدريبات خاصة على ضربات الرأس من أجل الحفاظ على الحالة الفنية المميزة التي وصل إليها في المباريات الأخيرة، وضمان مكانا أساسيا مع العميد خلال الفترة المقبلة.

ومع نجاح الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وقيد حمد الله في قائمة الفريق، سيشهد مركز الهجوم منافسة شرسة مع كمارا الذي يسطع حاليا، وهو ما يهدد بوجود أزمة فنية وحيرة للمدرب كوزمين كونترا لاختيار أحدهما في مركز الهجوم.

وتعد أزمة كونترا المنتظرة، نسخة مكررة مما عانى منه النصر قبل فسخ التعاقد مع حمد الله، حيث اضطر مدربي العالمي للعب بالثنائي المغربي وفينست أبو بكر، وهو ما أثر فنيا على شكل الفريق خلال المباريات.

وفي آخر مباريات النصر، لعب حمد الله أساسيا على حساب أبو بكر، ولكن في مباراة الرائد تواجد بديلا وكانت بركان الغضب الذي انفجر وكتب نهاية الهداف التاريخي مع العالمي، بعد كسر اللوحة في غرفة الملابس، ليخرج بعدها بيان عاجل من مجلس مسلي آل معمر بفسخ التعاقد مع اللاعب.

حمل تطبيق سعودي الآن