إنتر ميلان يتقدم في سباق التعاقد مع صخرة مونشنجلادباخ الجزائرية

تاريخ النشر: 04/01/2022
851
منذ سنتين
إنتر ميلان يتقدم في سباق التعاقد مع صخرة مونشنجلادباخ الجزائرية

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي إنتر ميلان في التعاقد مع مدافع لتدعيم صفوفه الخلفية، في سبيله للدفاع عن لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ"، الذي توَج به في الموسم الماضي بعد غياب طويل.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إنتر مهتم بضم المدافع الجزائري رامي بن سبعيني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشعل بن سبعيني، نجم فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، الصراع على ضمه من أندية الدوري الإيطالي العملاقة، بعد التألق الكبير الذي حققه في البوندزليجا ودوري أبطال أوروبا، ما رفع أسهمه في سوق الانتقالات بشكل كبير.

ويدخل بن سبعيني قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في الصيف المقبل، باعتبار أن عقده سينتهي مع الفريق في عام 2023، ولم يتم تجديده حتى الآن.

ويتواجد بن سبعيني على رادار 3 أندية إيطالية، يأتي إنتر على رأسها بجانب أندية روما ويوفنتوس.

ويتميز بن سبعيني بمرونته التكتيكية وإجادته للعب في العديد من المراكز سواء في خط الدفاع أو خط الوسط، حيث شارك في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع والوسط المدافع.

من مميزات بن سبعيني أيضًا القوة البدنية الكبيرة التي سمحت له بفرض نفسه في التشكيلة الأساسية لفريقه، وتواجده ضمن أبرز نجوم الدوري الألماني خلال السنتين الماضيتين.

صاحب الـ 26 عامًا، ينتظره مستقبل كبير في الفترة المقبلة، حيث يعد استثمارًا جيدًا، لصغر سنه وأيضًا وصول قيمته السوقية حاليًا إلى 22 مليون يورو.

اقرأ أيضا

طالع تشكيل ميلان أمام إمبولي في الدوري الإيطالي

كورونا يهدد إقامة الجولة 20 في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن