النصر يحسم ملف الإعارات في ميركاتو الشتاء مع روسو

تاريخ النشر: 04/01/2022
860
منذ سنة
النصر من مباراة الفتح

تبدأ إدارة نادي النصر الفترة الحالية إيجاد حلول لبعض القضايا الهامة في الفريق بالتنسيق مع الارجنتيني أنخيل روسو المدير الفني للفريق مُستغلة حالة الهدوء والأستقرار التى يعيش فيها الفريق على خلفية النتائج القوية التى يحققها الفريق.

ويرغب النصر في حسم ملف الإعارات خلال فترة الإنتقالات الشتوية خلال يناير الجاري التى بدأت منذ ساعات، ويتطلع مسئولو العالمي للتشاور مع روسو في هذا الملف بشكل جيد من أجل حسمه سريعاً.

وشهدت الفترة الماضية تلقى النصر عروضاً لاستعارة بعض لاعبيه كما أبدى مسئولو بعض لاعبي النصر المُعارين رغبتهم في العودة للعالمي مرة أخرى.

وحسب المعلومات الواردة فأن باسل السيالي، لاعب الوسط المعار إلى الطائي، ونواف المطيري، الظهير الأيسر المعار إلى نجران، يسعيان لقطع إعارتيهما والعودة للنصر خلال يناير الجاري، والعودة إلى النصر بسبب عدم حصولهما على فرصة للظهور في المباريات خلال الموسم الحالي.

وشارك باسل السيالي مع الطائي في 8 دقائق فقط هذا الموسم، ولم يحصل اللاعب على فرصة حقيقية مع الفريق لذا يرغب في العودة للنصر.

كما تلقى النصر عرضاً من الخلود لاستعارة لاعبه خليل العبسي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري حتى نهاية الموسم.

ويبحث مسئولو النصر ملف الإعارات مع الأرجنتيني أنخيل روسو مدرب الفريق الذي سيُحدد قراره وفقاً لإحتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وسيقوم روسو خلال الأيام المقبلة بتقديم رؤيته عن اللاعبين الذين يرغب في إعارتهم والأخرين الذين يُرحّب بعودتهم من جديد للفريق وقطع إعارتهم.

حمل تطبيق سعودي الآن