"صناع الأسمنت يعوضون خسائرهم من النصر عن طريق الهلال".. إسبانية تبرز ضربة آل معمر !

تاريخ النشر: 04/01/2022
2909
منذ سنة
أبو بكر وأيمن يحيى وكويلار وجانج ومتعب المفرج وعلي البليهي وبيريرا في مباراة الهلال والنصر    النصر والهلال

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بسوق الانتقالات الشتوية في المملكة العربية السعودية، وذلك بتركيزها على صفقة اقترب نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر من الإعلان عنها بشكل رسمي قريبا.

ودخل النصر في مفاوضات جادة ورسمية مع كروز آزول المكسيكي من أجل الظفر بخدمات الأورجواياني جوناثان رودريجيز لاعب الفريق، من أجل تعويض رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي تم فسخ التعاقد معه لأسباب مشينة.

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النصر حسم صفقة رودريجيز مقابل 6.5 مليون دولار، بالإضافة لراتب سنوي لهداف الدوري المكسيكي يصل إلى مليوني دولار.

وتابعت، أن النادي المكسيكي الملقب بـ "صناع الأسمنت" سيتعرضوا لخسائر بسبب انتقال نجم الفريق إلى النصر، إلا إنهم لم يستغرقوا طويلا لبدء العمل والبحث عن بدائل للمهاجم الأورجواياني.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن شركة الأسمنت لديها تطلع في استكمال شكل الفريق من السعودية عن طريق التعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب الهلال، حيث سيتم تقديم عرض قيمته 5.5 مليون دولار وعقد لمدة موسمين.

وزادت، أن فييتو الذي يلعب في صفوف الهلال، خاض تجربة احترافية سابقة مع أتلتيكو مدريد، وفيا ريال ،وإشبيلية في الدوري الإسباني، بالإضافة لخبرة في الدوري الإنجليزي رفقة فولهام.

وتطرقت إلى التقارير التي أشارت لعرض وكيل أعمال فييتو على مسئولي كروز أزول، خاصة في ظل الرغبة الجادة من المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال في الاستغناء عن خدماته خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن