12 نقطة تفتح باب المجد أمام روسو في النصر

تاريخ النشر: 04/01/2022
332
منذ سنتين
12 نقطة تفتح باب المجد أمام روسو في النصر

لم يتوقع البعض أن تكون بداية الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر مع العالمي بهذه القوة ، فالمدرب القادم للعالمي من بلاد التانجو كتب أسمه بحروف من ذهب سريعاً مع كتيبة أصفر العاصمة.

جاء روسو للنصر في توقيت صعب للغاية عانى خلال الفريق من نتائج متواضعة للغاية وحالة من عدم الإستقرار الإداري والفني بجانب "هزة" كبيرة في الفريق ظهرت بوضوح من خلال تولي ثلاثة مدربين تدريب هذا الموسم .

وكانت البداية مع البرازيلي مانو مينيزيس الذي تمت إقالته بعد الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم البرتغالي بيدرو مانويل الذي رحل بعد قرابة 40 يوماً من توليه الأمور الفنية قبل أن يتم التعاقد مع الأرجنتيني روسو في الخامس من ديسمبر الماضي.

بداية المدرب الأرجنتيني جاءت قوية وجيدة للغاية ، فالعالمي حصد مع روسو 12 نقطة في 4 مباريات متتالية بالفوز على الهلال بهدفين دون رد في الجولة الثامنة من الدوري السعودي، ثم فاز على الاتفاق، بهدف نظيف في ثمن نهائي كأس الملك، قبل أن

يفوز على الحزم وأخيراً على الفتح مساء السبت بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبذلك أصبح روسو أول مدرب في تاريخ النادي يحقق ذلك الإنجاز من خلال الفوز في أول 4 مباريات له مع الفريق بكافة المسابقات، متجاوزًا إنجاز البرتغالي روي فيتوريا الذي رحل عن تدريب أصفر العاصمة في ديسمبر 2020.

وبهذا يتجاوز روسو إنجاز روي فيتوريا الذي نجح خلاله في تحقيق الفوز بأول 3 مباريات على رأس القيادة الفنية للفريق ، وحقق فيتوريا الفوز في المباريات الثلاثة الأولى له، حيث فاز على الأنصار بخماسية نظيفة ثم على الفيحاء بسداسية نظيفة في بطولة كأس الملك ثم هزم أحد برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

كنو "يساوم" بن نافل.. ويحدد "شرطه الوحيد" للانتقال إلى النصر أو الاتحاد

صباحات النصر| تهنئة بعودة بيتروس.. 3 صفقات نارية للعالمي في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن