هاسي يكشف سبب معاناته و"نقطة ضعف" الأهلي

تاريخ النشر: 04/01/2022
1072
منذ سنتين
هاسي يكشف سبب معاناته و"نقطة ضعف" الأهلي

وضع الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي يده على أهم نقاط ضعف فريقه هذا الموسم ، وقال أن الراقي يحتاج للكثير من الحلول حتى يكون قادراً على منافسة الكبار في المملكة.

تحدث هاسي دون خوف أو تردد عن أهم أزمات الأهلي حالياً وهي إفتقاد الفريق عناصر تمتلك قدرات فنية عالية تنافس نظراؤهم في الأندية الأخرى الكبيرة كالهلال والنصر والشباب.

أحسن المدرب الألباني حينما قال أن لاعبي الأهلي أقل فنياً وبدنياً من نظراؤهم في الهلال والشباب والنصر على سبيل المثال ، موضحاً أن خسارة الأهلي الأخيرة من الشباب بنتيجة 3-4 في الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان كشفت الفارق بين الأهلي وغيره من الأندية الكبيرة في المملكة.

ولم يتردد هاسي في الإعتراف بأنه لا يمتلك الأدوات لتحقيق الطموحات والأهداف ، مُعلقاً: أعتقد أننا سقطنا في عدة أخطاء بارزة كلفتنا الخسارة.

وقال المدرب الألباني : الهدف الرابع للشباب يكشف معاناة الأهلي هذا الموسم فقد تم تسجيله وسط 4 لاعبين من الأهلي وهذا يؤكد أن نوعية لاعبي الشباب أفضل من نوعية لاعبي الأهلي.

وتوقف رصيد الأهلي عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما رفع الشباب رصيده إلى 31 نقطة في وصافة ترتيب المسابقة.

وهذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بدوري المحترفين السعودي بعدما خسر أمام أبها ثم النصر والرائد وأخيراً الشباب.

اقرأ أيضا

"الأفضل أن تقدم استقالتك".. مطلب عاجل برحيل النفيعي عن الأهلي

"بعد انتقال نجم الهلال إلى الاتحاد".. بن نافل يتفق على صفقة تبادلية ضخمة مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن