صباحات النصر| تهنئة بعودة بيتروس.. 3 صفقات نارية للعالمي في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 04/01/2022
1580
منذ سنتين
صباحات النصر| تهنئة بعودة بيتروس.. 3 صفقات نارية للعالمي في الميركاتو الشتوي

حرصت جماهير النصر على الاهتمام بانضمام نجمها البرازيلي السابق بيتروس إلى صفوف الفتح، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بالإضافة للصفقات الجديدة التي تنتظرها من جانب مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر.

وحقق النصر مسيرة مميزة من خلال النتائج الإيجابية التي تولى فيها المدرب روسو الفريق، بدأها بالفوز أمام الهلال، ثم الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم الحزم والفتح.

ودشنت الجماهير النصرواية هاشتاج يحمل عنوان "صباحات النصر"، عبرت خلالها عن اندهاشها من الميركاتو الشتوي، في ظل الانتقالات الحالية، حيث كتب أحد المشجعين: "حمد الله يسكت جمهور النصر.. إدواردو يسجل بالهلال ويسوي حركة الملح وبيتروس يتهاوش مع لاعبين النصر".

وكتب أحد مشجعي العالمي التهنئة إلى بيتروس بعد عودته للدوري السعودي قائلا: "جماهير النصر تشتاق إليك كثيرا، وسعداء بعودته، متمنين لك النجاح ولكن ليس ضد النصر.. سندعمك كما كنا نفعل سابقا".

وأضاف آخر: "مرحبا بالمحارب بيتروس.. شمال المملكة في انتظار وصولك، كم أعشقك وكم كنت حزينا لرحيلك، كل التوفيق لك في مسيرتك الجديدة، سنقف خلفك لدعمك أيها المحارب".

وتطرقت الجماهير إلى الصفقات التي اقترب مجلس الإدارة للإعلان عنها، حيث كتب فهد الثنيان عبر حسابه في موقع "تويتر"، أن البشائر وصلته ولكن العالمي سيتعاقد مع مهاجم وحارس ومدافع.. نسأل الله للإدارة التوفيق وللاعبين النجاح، الخطوات التصحيحية للإدارة متسارعة ما شاء الله".

ونفى الثنيان وجود أي مفاوضات مؤكدة من جانب إدارة النصر مع محمد كنو لاعب وسط الهلال، موضحا أنه يتحدث عن الأخبار التي تصله فقط ولا يتابع أي إشاعة أو يتناقلها.

وعلق أحد الجماهير على صفقات النصر، موضحا أن أهم شئ في ميركاتو النصر، هو التعاقد مع حارس أجنبي، ويكون متمكن يوزن نصف الفريق، أما محلي فبخاري أفضل، لا يضيعون الفلوس ولا يخسرون والمهاجم ضروري في حال غياب أبو بكر في ما في بديل ولا في سعودي ممكن نتعاقد معه.

ويستعد النصر لمواجهة ضمك في افتتاح مباريات الدور الثاني لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام ضمك يوم السبت المقبل، الموافق الثامن من يناير في الخامسة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

اقرأ أيضا

كنو "يساوم" بن نافل.. ويحدد "شرطه الوحيد" للانتقال إلى النصر أو الاتحاد

النصر "يحبط" مؤامرة الهلال الخطيرة.. كواليس صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن