أول تعليق من بيتروس بعد انضمامه إلى "قاهر الهلال" : "الأسد عاد"

تاريخ النشر: 04/01/2022
3049
منذ سنتين
أول تعليق من بيتروس بعد انضمامه إلى "قاهر الهلال" : "الأسد عاد"

علق البرازيلي بيتروس لاعب النصر السابق، والمنتقل مؤخرا لصفوف نادي الفتح، على عودته مرة أخرى إلى المملكة العربية السعودية من بوابة النموذجي.

وأعلن الفتح رسميا تعاقده مع بيتروس في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة موسم ونصف الموسم، حتى يونيو 2023.

وكتب نجم النصر السابق، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" بعد إعلان تعاقده رسميا مع الفتح: "بيتروس الأسد عاد إلى المملكة العربية السعودية، مليئا بالإيمان والإرادة للفوز".

وتابع: "الحمد لله على فرصة أخرى بالكثير من الثقة والتفاني.. للنتقل إلى الفتح".

وكان "سعودي سبورت" قد كشف كواليس صفقة انتقال بيتروس لصفوف الفتح بعد التقارير التي أشارت لتلقيه عرضا مغريا من الاتحاد، ليتم رفضه من الجانب النجم البرازيلي خوفا من إثارة جماهير فريقه السابق نادي النصر.

وعلم "سعودي سبورت" أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لم تتقدم بأي عروض للنجم البرازيلي لارتداء قميص العميد، ومزاملة عبد الرزاق حمد الله لاعب الفريق الحالي، والنصر السابق.

وجاء العرض الوحيد الذي تلقاه بيتروس من السعودية عن طريق نادي الفتح فقط، ولم يتقدم أي نادٍ آخر بعروض للظفر بخدمات اللاعب البرازيلي.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يرغب بالفعل، في التعاقد مع لاعب خط وسط "ارتكاز"، حيث ارتبط أكثر من اسم، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم؛ أبرزهم الثنائي المصري طارق حامد ومحمد النني.

اقرأ أيضا

ليس الأهلي أو الاتحاد.. سعودي "يقترب" من ضم بيتروس

بيتروس يهز النصر.. "سعودي سبورت" يكشف حقيقة المفاجأة التاريخية الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن