"القبض على ثنائي النصر".. مفاجأة رسمية تحسم الجدل في قضية الموسم

تاريخ النشر: 04/01/2022
891
منذ سنتين
"القبض على ثنائي النصر".. مفاجأة رسمية تحسم الجدل في قضية الموسم

فجّر صالح القمباز، رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، مفاجأة من العيار الثقيل، عن قضية البرازيلي أنديرسون تاليسكا والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وانتشر مقطع فيديو خطير، بعد مباراة النصر والفتح، لمسؤول اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، وهو يجبر تاليسكا وماشاريبوف، على إجراء الفحوصات، قبل حتى أن يغيرا ملابسهما، في مشهد وصفه البعض بـ"القبض" على اللاعبين الاثنين.

ووفقًا لتقارير صحفية، قررت اللجنة، فتح تحقيق عاجل، بشأن طريقة الاستدعاء "غير اللائق"، لثنائي نادي النصر.

* كواليس مثيرة..

ومن ناحيته، نفى القمباز في تصريحات تلفزيونية، الأخبار المتداولة بشأن فتح تحقيق، في واقعة "قبض" مسؤول اللجنة، على تاليسكا وماشاريبوف. 

وأشار رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، إلى أن اختيار اللاعبين، يتم بطريقة عشوائية، ومن خلال "أظرف مغلقة"؛ تتضمن جميع أسماء النجوم المشاركين في المباراة، ويتم أخبار إداري النادي بذلك.

وكشف القمباز، عن أن ثنائي نادي النصر، وافقا على فحص المنشطات، على الفور، بمجرد أن قام مسؤول اللجنة، بإخبارهما بذلك.

وأضاف: "الفيديو المنتشر، تم الاجتزاء منه، حيث أنه أظهر فقط استفسار ثنائي النصر، من مسؤول اللجنة، عن الكلام الذي يتحدث به، حيث أنهما كانا لا يسمعاه بوضوح؛ بسبب الضوضاء داخل الملعب".

وشدد القمباز، على أن مسؤول اللجنة، الذي كان يتواجد في مباراة النصر والفتح، يعمل في هذا المجال، منذ 6 سنوات، ومعروف بأخلاقه وعدم دخوله في مشاكل مع أي شخص.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يحسم أولى صفقاته الشتوية.. "النجم المنتظر"

رسميا| على خطى حمد الله.. بيتروس يخون النصر وينتقل لهذا النادي السعودي !

حمل تطبيق سعودي الآن