حرب "الفايكنج" العالمية بين ريال مدريد وبرشلونة.. "من سيفوز بقائد المشروع الجديد؟"

تاريخ النشر: 03/01/2022
90
منذ سنتين
حرب "الفايكنج" العالمية بين ريال مدريد وبرشلونة.. "من سيفوز بقائد المشروع الجديد؟"

يتأكد بشكل كبير رحيل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، عن الفريق الألماني خلال الصيف المقبل في ظل اهتمام كبار القارة الأوروبية بالتعاقد معه.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد أكد في وقت سابق أن إيرلينج على رأس أولويات العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

وتناقش في الصيف الماضي، مينو رايولا وكيل أعمال هالاند مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بشأن مستقبل اللاعب، الذي يتنافس عليه عملاقة القارة الأوروبية.

*صديق بيريز يفجر المفاجأة:

كشف الإعلامي جوسيب بيدرويول مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن هالاند أبلغ ريال مدريد بأنه مستعد بالفعل على توقيع عقود الانتقال لصفوفه.

وأوضح أن هالاند فضل ريال مدريد على برشلونة بسبب المشروع القوي الذي يتم بنائه خاصة بالتواجد المؤكد لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في الفريق الملكي الموسم المقبل.

ويحلم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالجمع بين الجوهرتين مبابي وهالاند في فريقه، خاصة أنه سيتعاقد مع مبابي في صفقة انتقال حر الموسم المقبل.

*صديق لابورتا "هالاند برشلوني":

وفي المقابل، أكد جيرارد روميرو أن خوان لابورتا رئيس برشلونة حدد موعد مع مينو رايولا وكيل أعمال هالاند خلال شهر يناير المقبل، من أجل الحديث معه بشأن التعاقد مع هالاند.

وسيكون هذا اللقاء الثالث الذي يجمع بين لابورتا ووكيل هالاند من أجل مناقشة أمر انتقاله لبشرلونة خلال الصيف المقبل.

وأوضح روميرو أن هالاند يريد أن يكون قائد المشروع الرياضي الجديد لبرشلونة، باعتباره سيكون النجم الأول للفريق الكتالوني خلال السنوات الماضية.

ومن المقرر، أن يكون هالاند قائد مشروع برشلونة، في ظل الانتقال المحتمل لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لريال مدريد الإسباني.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلنها: "برشلونة قادم للتعاقد مع هالاند"

تصريح رسمي من هالاند يحسم مستقبله.. ويحدد وجهته القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن