عرض "أخير" من الهلال لمنع انتقال كنو إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 03/01/2022
653
منذ سنتين
عرض "أخير" من الهلال لمنع انتقال كنو إلى الاتحاد

قدم نادي الهلال، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الإثنين، آخر عروضه الرسمية إلى النجم محمد كنو، الذي يحظى باهتمام واسع من النصر، الاتحاد والسد القطري.

كنو البالغ من العمر 27 عامًا، يدافع عن شعار الهلال، منذ صيف 2017، قادمًا من الاتفاق، بينما دخل الفترة الحرة، السبت، الموافق 1 يناير 2022، ما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون العودة إلى مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل.

وأشارت صحيفة الرياضية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الهلال قدم منذ قليل، عرضًا إضافيًا إلى كنو، يتضمن الحصول على 8 مليون ريال سعودي، سنويًا، فيما ينتظر ابن نافل، رد اللاعب ووكيل أعماله.

وكان الهلال، قدم إلى كنو، 5 مليون ريال، قبل أن يزيد العرض ماليًا إلى 6 ثم 7 ملايين.

ولم يوافق محمد كنو حتى الآن على تجديد العقد مع الهلال، بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية المتأخرة المقدرة بـ7 مليون ريال سعودي.

وشدد منذ قليل، الإعلامي عبد الكريم الشمري، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على أن عرض الهلال، 8 ملايين، بعقد يمتد إلى 3 مواسم قادمة، هو آخر ما سيقدمه الزعيم إلى محمد كنو.

وأوضح أن خلاف كنو المادي مع الهلال، ليس له علاقة بالرئيس فهد بن نافل، لكنه يتعلق بأحد أعضاء الشرف الهلاليين، الذي قدم وعدًا سابقًا إلى اللاعب، بمنحه 7 مليون ريال، ما لم يحدث حتى الآن.

ويظهر اسم محمد كنو على طاولة كل من النصر، الاتحاد والسد القطري.

اقرأ أيضا

"الظهور الأخير لماريجا مع الهلال".. أجنبية تفجر المفاجأة

جماهير الهلال تتفاعل مع أزمة كنو.. انتفاضة ضد بن نافل وصور تؤكد عشقه القديم للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن