فان دايك يوجه رسالة مثيرة لمحمد صلاح بعد خيانة ليفربول "الإفريقية"

تاريخ النشر: 03/01/2022
389
منذ سنتين
فان دايك يوجه رسالة مثيرة لمحمد صلاح بعد خيانة ليفربول "الإفريقية"

تمنى اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، التوفيق إلى المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغاني نابي كيتا، أثناء مشاركتهم المرتقبة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي من المنتظر أن تنطلق في التاسع من يناير الجاري، والتي ستقام في الكاميرون.

وطالب فان دايك، زملاؤه الثلاثة في صفوف الريدز، بصناعة التاريخ مع منتخبات بلادهم في بطولة أمم إفريقيا.

وعقب قمة الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، التي جمعت بين ليفربول وتشيلسي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سافر نجوم الريدز إلى معسكرات منتخبات بلادهم، بجانب جويل ماتيب.

وسجل ساديو ماني ومحمد صلاح هدفي اللقاء لليفربول بجانب مشاركة جويل ماتيب وظهوره بمستوى جيد، ونزول نابي كيتا كبديل في المباراة الأخيرة لهم قبل الانضمام لمنتخباتهم.

وكتب فان دايك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي: "المباراةالأولى لعام 2022 كانت حماسية للغاية، واقتسمنا النقاط".

وواصل: "سنواصل التقدم، حظًا سعيدًا للاعبينا في كأس أمم إفريقيا، اجعلونا نفخر بكم".

ويلعب ليفربول مباراتين ضد آرسنال ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، ويلعب بينهما مباراة ضد شروزبري في الدوري الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول فريق برينتفورد في 16 يناير قبل أن يسافر إلى لندن لمواجهة كريستال بالاس في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

بديل يورجن كلوب يكشف عن أسباب تعادل ليفربول مع تشيلسي

أرقام قياسية تجدها فقط في جبهة ليفربول اليمنى

حمل تطبيق سعودي الآن