جماهير الهلال تتفاعل مع أزمة كنو.. انتفاضة ضد بن نافل وصور تؤكد عشقه القديم للاتحاد

تاريخ النشر: 03/01/2022
1327
منذ سنتين
جماهير الهلال تتفاعل مع أزمة كنو.. انتفاضة ضد بن نافل وصور تؤكد عشقه القديم للاتحاد

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي، فوق أزمة محمد كنو نجم الهلال، والتي طفت على السطح في الساعات الأخيرة، بعد خروج أنباء من داخب قلعة الزعيم تفيد بتعثر مفاوضات التجديد معه.

ورفض محمد كنو عرضًا للتجديد مع الهلال مقابل 7 ملايين ريال سنويًا لمدة 3 مواسم، بينما تلقى عروضا شفهية من الاتحاد والنصر والسد القطري.

وفتحت المبالغ المالية التي قدمها الهلال للثنائي سالم الدوسري، وسلمان الفرج، من أجل تجديد تعاقدهما، الباب أمام باقي اللاعبين للمطالبة بعقود مشابهة لأقرانهم في الزعيم.

ووفقًا لتقارير إعلامية، يحصل سالم الدوسري على 13 مليون ريال في العام، بينما يتقاضى سلمان الفرج 10 مليون ريال بعقد يمتد لمدة 4 مواسم.

وبالعودة لكواليس مفاوضات إدارة فهد بن نافل مع محمد كنو ووكيل أعماله، فإن مسؤولي الهلال شددوا على أن عرض التجديد للمحور المؤثر لن يزيد عن 7 ملايين ريال سنويًا، وهذه نقطة الخلاف بين اللاعب ووكيله من جهة والإدارة من جهة أخرى.

وبعد إغلاق الإدارة الهلالية الباب بشكل شبه نهائي أمام زيادة العقد، دخلت أندية النصر والاتحاد على خط المفاوضات، وفتحت المجال أمام الجماهير السعودية لتسليط الضوء على صفقة الموسم.

ويلعب محمد كنو مع الهلال منذ خمسة مواسم وتحديدًا صيف 2017، وعقده ينتهي مع الزعيم في صيف 2022، وتعتبره الجماهير أحد أعمدة الفريق الأساسية، حيث يتعرض عبدالله عطيف للإصابة كثيرًا، ونفس الأمر مع القائد سلمان الفرج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور قديمة لكنو تكشف عن عشقه للاتحاد بتغريدات منذ 9 سنوات عام 2013، وأخرى تقربه من النصر، وسط تأكيدات هلالية بأنه لن يرحل عن الهلال، من أجل البطولات والصعود لمنصات التتويج واللعب في مونديال الأندية.

وجاءت تغريدات الجماهير السعودية على موقف كنو من التجديد للهلال أم الرحيل إلى النصر أو الاتحاد في الصور التالية..




اقرأ أيضا

لفتة طيبة.. النصر يحتفل برحيل نجمه إلى الهلال انتظارا للرد في صفقة كنو

بشرى سارة.. تسريب موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد المؤجل بحل يرضي جميع الأطراف

حمل تطبيق سعودي الآن