مفاجأة مدوية عن محترف الهلال .. "تصرف مثير للجدل من وكيله"

تاريخ النشر: 03/01/2022
1662
منذ سنتين
مفاجأة مدوية عن محترف الهلال .. "تصرف مثير للجدل من وكيله"

ذكرت تقارير عالمية، اليوم الإثنين، تفاصيل آخر تطورات ارتباط اسم المحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو، بنادي كروز أزول المكسيكي.

وانضم فييتو إلى الهلال مقابل 5.3 مليون يورو في 2020 ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2024، وقد سجل 9 أهداف وصنع 6 أهداف خلال 48 مباراة خاضها مع الزعيم.

ووفقا لصحيفة " futboltotal" المكسيكية، فإن مسؤولي نادي كروز أزول، أكدوا أن وكيل أعمال محترف الهلال لوسيانو فييتو هو من قام بعرض اللاعب عليهم من أجل انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويأتي فييتو ضمن الأسماء المرشحة بقوة للرحيل عن الهلال في ظل عدم ظهوره بالمستوى المأمول منذ وصوله للزعيم، في أولى تجاربه الاحترافية في الشرق الأوسط.

وعانى فييتو من قلة المشاركة مع الهلال سواء الموسم الماضي أو الجاري، لذلك تسعى إدارة فهد بن نافل وسط عدم إقناع النجم الأرجنتيني للأجهزه الفنية المتعاقبة على الفريق الأول.

ويسعى مسؤولو الهلال للتعاقد مع عناصر أجنبية جديدة لتدعيم صفوف الفريق، تحضيرا للمشاركة المرتقبة للزعيم للمرة الثانبة في بطولة كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر، أن فييتو انضم للهلال في أكتوبر 2020، ومنذ تلك الفترة شارك الأرجنتيني في 48 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 6.

اقرأ أيضا

لفتة طيبة.. النصر يحتفل برحيل نجمه إلى الهلال انتظارا للرد في صفقة كنو

"الظهور الأخير لماريجا مع الهلال".. أجنبية تفجر المفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن