بشرى سارة.. تسريب موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد المؤجل بحل يرضي جميع الأطراف

تاريخ النشر: 03/01/2022
7586
منذ سنتين
بشرى سارة.. تسريب موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد المؤجل بحل يرضي جميع الأطراف

لا صوت يعلو فوق موعد مباراة كلاسيكو المملكة، بين الهلال والاتحاد، المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022.

أثار الحديث حول اقتراح لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بتحديد موعد مباراة الهلال والاتحاد خلال 10 أيام، القلق لدى جمهور العميد حيث رحل المدافع المصري أحمد حجازي عن كتيبة النمور من أجل المشاركة مع الفراعنة ببطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

وتعول جماهير الاتحاد على المدافع المصري كثيرا، حيث أصبح أحد الأعمدة الأساسية للفريق الأول وساهم بقوة في تربع العميد على صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

مواجهة الهلال والاتحاد المؤجلة، والمقرر إقامتها في العاصمة الرياض، حاسمة في مواقع الفريقين بترتيب جدول الدوري، حيث يتصدر العميد الترتيب برصيد 29 نقطة، بينما يحتل الزعيم بالمركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وأشار الإعلامي الرياضي هتان النجار، اليوم الإثنين، إلى موعد المباراة المؤجلة بين الهلال والاتحاد، بشكل شبه رسمي، مؤكدا أن الكلاسيكو لن يُقام إلا بعد مباريات الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، ونهاية مشوار الهلال في كأس العالم للأندية.


حمل تطبيق سعودي الآن