برشلونة يغازل يوفنتوس ويقترب من تدعيم صفوفه بمهاجم البيانكونيري

تاريخ النشر: 03/01/2022
42
منذ سنتين
برشلونة يغازل يوفنتوس ويقترب من تدعيم صفوفه بمهاجم البيانكونيري

اقتربت إدارة نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع اللاعب ألفارو موراتا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويقترب موراتا من الانضمام إلى برشلونة على سبيل الإعارة خلال ميركاتو يناير، مع وجود بند بأحقية الشراء النهائي.

ويبدو أن موراتا قريب جدًا من الانتقال إلى فريق البلوجرانا، بعد وجود اهتمام في يوفنتوس بالحصول على خدمات الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن عودة إيكاردي إلى الدوري الإيطالي ممكنة، ويتطلع "البيانكونيري" بالفعل إلى إتمام الصفقة.

ويحاول يوفنتوس إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن إيكاردي، بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل منتظم مع الفريق الباريسي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وأشارت التقارير الإيطالية أن برشلونة قد يسعى لإتمام التعاقد مع موراتا، بصفقة تبادلية قد تكون بين اللاعب الإسباني وعثمان ديمبيلي أو ممفيس ديباي، إلا أن فريق "السيدة العجوز" يرفض فكرة التبادل.

وانضم موراتا إلى يوفنتوس قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، ولا ينوي "البيانكونيري" دفع خيار الشراء في عقده الذي تبلغ قيمته 35 مليون يورو.

من جانب آخر، قد يكون موراتا صفقة جديدة في صفوف "البارسا" بعد نجاحهم في إتمام التعاقد مع الإسباني فيران توريس مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش، العائد مجددًا لصفوف الفريق.

ووضع برشلونة خيارات بديلة في حالة التعثر مع يوفنتوس في إتمام صفقة موراتا، وجاء الصربي دوسان فلاهوفيتش، كخطة بديلة لتدعيم صفوفه، وقد تكون العقبة الوحيدة في إتمام الصفقة هو تمسك ناديه فيورنتينا بالحصول على 70 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب في ظل معاناة برشلونة من أزمة مالية طاحنة.

اقرأ أيضا

ديبالا وموراتا في الهجوم.. تعرف على تشكيل يوفنتوس أمام زينت بدوري أبطال أوروبا

ديبالا وموراتا يقودان يوفنتوس في مواجهة ساسولو بالدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن