جيوفينكو "يتسول" في الشتوية.. فرصة ذهبية للأهلي

تاريخ النشر: 03/01/2022
336
منذ سنتين
جيوفينكو "يتسول" في الشتوية.. فرصة ذهبية للأهلي

وجه الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، نجم فريق الكرة السابق بنادي الهلال، تصريحًا صادمًا، بقوله إنه لا يمتلك أي عروض في الفترة الحالية.

وكان جيوفينكو "34 عامًا" قد رحل عن الهلال في أغسطس الماضي، بعد مسيرة مميزة على مدار عامين ونصف، شارك خلالها في 83 مباراة وسجل 16 هدفًا وصنع 19 هدفًا، كما توج مع الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا 2019، كما توج بجائزة أفضل لاعب في نهائي آسيا.

وفي تصريح مع ParmaToday، قال جيوفينكو إنه لا يزال قادرًا على اللعب والمنافسة، ولا ينوي اعتزال اللعب، مضيفًا "لأول مرة استمتعت بعطلة عيد الميلاد مع عائلتي، أنا هادئ ولكني أريد حقًا اللعب مرة أخرى، كرة القدم هي حياتي، وأحاول مشاهدة أكبر عدد ممكن من المباريات".

وأضاف "أنا في انتظار شيء ما للتحرك، ليس لدي عروض في الوقت الحالي، إذا لم أتمكن من العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مباشرة، فسأنتظر الموسم يمر، هذا الأمر ليس عيبًا، أنا مهتم فقط بالعودة إلى اللعب، في كل مكان، وقد أذهب إلى أمريكا الجنوبية إذا لزم الأمر، أريد الفوز ببعض المسابقات التي لم أتمكن من لعبها بعد، وكأس ليبرتادوريس تبهرني كثيرًا".

جدير بالذكر أن جيوفينكو تلقى عرضًا من النادي الأهلي بعد رحيله عن الهلال، إلا أن النجم الإيطالي الملقب بـ"النملة الذرية"، رفض العرض.

اقرأ أيضا

جيوفينكو بعد الهلال.. مفاجأة "غريبة" في الوجهة القادمة

"الفشل مع الهلال".. رد ناري من جيوفينكو

حمل تطبيق سعودي الآن