بعد مطالبات بتأجيله.. الكشف عن موعد السوبر الإيطالي

تاريخ النشر: 03/01/2022
43
منذ 10 شهر
جانب من لقاء سابق بين فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم موعد مباراة السوبر الإيطالي، والمنتظر إقامتها بين فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان، بعد أنباء عن طلب الناديين بتأجيل المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ووجه النيراتزوري والبيانكونيري، طلبًا إلى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بتأجيل مواجهتهما في السوبر، والمقرر إقامتها في ملعب "سان سيرو"، حتى نهاية الموسم لتفادي خسائر مالية كبيرة، بسبب الوضع الوبائي في البلاد، بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا، ما أدى إلى فرض قرار تخفيض عدد الحضور الجماهير في الملاعب من %75 إلى %50.

ويتنافس الفريقان في المباراة يوم الأربعاء 12 يناير الجاري في لقاء السوبر الإيطالي، حيث يمثل إنتر ميلان بطل الدوري، فيما يدخل يوفنتوس اللقاء حاملًا للقب كأس إيطاليا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سان سيرو في إيطاليا.

إنتر ميلان يدخل اللقاء بمعنويات عالية، حيث يواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، جمعها من 19 لقاء انتصر في 14 وتعادل في 4 وخسر في لقاء.

أما يوفنتوس فيحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الـ "سيري آ"، برصيد 34 نقطة، جمعها من 19 لقاء حيث فاز في 10 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 5 لقاءات.

حمل تطبيق سعودي الآن