باهبري.. رحل من الهلال "مطرودا" ليتألق بقميص الليوث

تاريخ النشر: 03/01/2022
525
منذ سنتين
باهبري.. رحل من الهلال "مطرودا" ليتألق بقميص الليوث

لم يستسلم هتان باهبري، لاعب فريق الشباب،للحالة الصعبة التى عاني منها خلال تجربته في الهلال والتى عانى بسببها كثيراً ورفع شعار التحدي وأعلن إنه قادر على العودة من جديد للتألق عبر بوابة الليوث.

عاش باهبري فترة صعبة بين جدران الهلال ، لم يحظى خلالها بفرصة التعبير عن نفسه جيداً بشكل دعفع البعض للتأكيد على أن اللاعب في طريقه للإنتهاء الكروي بسبب هذه المرحلة الصعبة من مشواره الكروي.

وهتان تحدى الجميع عندما رحل للشباب وبدأ يستعيد المستوى المُتميز ويقدم عروض رائعة بقميص الليوث.

المستوى القوي الذي يُقدمه هتان مع الشباب جعل كثيرون يوجهون "اللوم والعتاب" لإدارة الهلال بسبب التفريط في هذه الموهبة بسهولة ، فاللاعب يتألق يوماً بعد الأخر ومباراة بعد الأخر.

أخر عروض باهبري الرائعة كانت مع الشباب في كلاسيكو الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي إنتهت بفوز الشباب 4-3 في مباراة قوية ومُثيرة تألق خالها باهبري كالعادة وسجل أحد أهداف فريقه الشباب.

وانضم باهبري لصفوف الشباب مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حرعقب انتهاء عقده مع الهلال ورفض الأخير استمراره اللاعب ليرحل الأخير ويثبت نفسه مع الشباب.

وبعد مرور 15 جولة من الدوري السعودي للمحترفين، نجح باهبري في المشاركة بـ9أهداف، حيث صنع 4 وسجل 5.

وسجل باهبري هدفًا في النصر، وتمكن من صناعة 3 أهداف أمام الرائد، وسجل هدفًا وصنع مثله أمام التعاون قبل أن يُسجل هدفاً في الأهلي مساء السبت بالجولة الخامسة عشر لدوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضا

هتان باهبري: الاتحاد كان أفضل من الهلال.. وأتمنى الاستمرار في اللعب

الشوط الأول.. هتان يقود الشباب للتقدم على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن