إدواردو.. صراع الكبار في المملكة بعد التألق عبر بوابة الزعيم

تاريخ النشر: 03/01/2022
232
منذ سنتين
إدواردو.. صراع الكبار في المملكة بعد التألق عبر بوابة الزعيم

مرة أخرى يفرض البرازيلي كارلوس إدواردو محترف شباب الأهلي الإماراتي نفسه على سطح الأحداث الكروية السعودية فبعدما قضى فترة أحتراف جيدة مع الهلال عاد ليفرض نفسه مؤخراً على الأحداث الكروية في المملكة لكن هذه المرة عبر بوابة ناديي الأهلي والفيصلي.

اللاعب البرازيلي بات هدفاً للأهلي والفيصلي حيث يتنافس الثنائي على الفوز بخدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجاري لتدعيم صفوفهما.

ويرغب الاهلي ضم صفقة أجنبية قوية لتدعيم الفريق بعد اقتراب الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تمنح النادي الحق في تسجيل صفقات جديدة في ميركاتو الشتاء الذي إنطلق منذ ساعات.

وأبدت إدارة الأهلي حماسها لضم كارلوس إدواردو الذي لا يتبقى في عقده مع شباب أهلي دبي سوى ستة أشهر.

وسيقوم الأهلي لتغيير اثنين من محترفيه الأجانب خلال فترة ميركاتو الشتاء تتجه نية الإدارة للاستغناء عن الجناح السنغالي الحسن نداو والظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز.

ويمتلك الأهلي في قائمته الأجنبية ، 6 محترفين هم؛ فيليب براداريتش ودانكلير بيريرا، والحسن نداو وحمدي النقاز، وعمر السومة، إزغيان أليوسكي.

ويتنافس الأهلي مع الفيصلي للفوز بخدمات لاعب الهلال السابق وهو ما سيتضح بشكل حاسم ونهائي الأيام المقبلة في ظل سعي الناديين لضم اللاعب البرازيلي.

 ويرغب الفيصلي الفوز بخدمات اللاعب من أجل تدعيم صفوف العنابي استعداداً لخوض منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وأكد فهد المدلج رئيس الفيصلي أن هناك مفاوضات جارية مع شباب الأهلي الإماراتي من أجل كسب خدمات إدواردو في يناير الجاري.

اقرأ أيضا

إدواردو "يسخر" من النصر قبل ديربي الهلال.. ويؤكد: الدوري لهذا النادي !

إدواردو يقترب من ناد سعودي.. مفاجآت في وجهة أسطورة الهلال القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن