المنشطات تثير غضب النصر بـ"مقطع فيديو".. وآل معمر يرد

تاريخ النشر: 02/01/2022
1365
منذ سنتين
المنشطات تثير غضب النصر بـ"مقطع فيديو".. وآل معمر يرد

أثارت لجنة المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، غضب المسؤولين في نادي النصر، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، نجح في تحقيق فوز صعب (1-0)، على حساب الفتح، في مباراة جمعت بينهما، أمس السبت، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتداول قطاع واسع من جماهير النصر، مقطع فيديو قصير، يظهر خلاله، أحد أعضاء لجنة المنشطات، في أثناء استدعائه كلًا من البرازيلي أندرسون تاليسكا والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، إلى فحص المنشطات بعد موقعة الفتح.

وفور أن أطلق الحكم، صافرة نهاية مباراة النصر والفتح، ذهب عضو "المنشطات"، إلى مناداة تاليسكا وماشاريبوف، بينما ظهر الثنائي غاضبًا، بسبب الأمطار الغزيرة، وبرودة الطقس، وحاجتهما إلى تغيير ملابسهما أو حتى التخلص من ماء المطر الذي ملء جسدهما.

وعلق الإعلامي سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "على لجنة المنشطات أن تظهر الكثير من الاحترام للنصر ولنجومه ولإدارته ولمدرجه.. وعلى إدارة النصر"منح" اللجنة القليل من الوقت لتقديم اعتذارها لتصرف موظفيها مع تاليسكا وجلال الدين بعد نهاية لقاء الفتح".

وأتم: "وإن لم يأتي الاعتذار، فإن لإدارة النصر الحق في اتخاذ الإجراء المناسب".

يشار إلى أن النصر يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري المحترفين بـ26 نقطة.

اقرأ أيضا

روسو "يريح" نجوم النصر.. ولفتة طيبة من آل معمر

أبو بكر وتاليسكا.. ثنائي مرعب يدمر أسطورة حمد الله في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن